خلال 5 ساعات..

إقلاع 25 رحلة للمدن السياحية المصرية لقضاء إجازة عيد الفطر

الإثنين، 04 يوليو 2016 12:53 ص
إقلاع 25 رحلة للمدن السياحية المصرية لقضاء إجازة عيد الفطر مطار القاهرة
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مطار القاهرة الدولى خلال الساعات القليلة الماضية إقلاع 25 رحلة داخلية إلى المدن المصرية لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك والاستفادة من العروض التى تقدمها الفنادق والمنتجات السياحية.

وأفاد مصدر ملاحى بأن 25 رحلة داخلية تابعة لشركة مصر للطيران أقلعت من مطار القاهرة الدولى خلال الـ5 ساعات الماضية موضحًا أن المطار حاليًا يشهد ذروة التشغيل خاصة فى الرحلات الداخلية.

وأوضح المصدر أن النصيب الأكبر من الرحلات استحوذت عليه مدينة شرم الشيخ حيث أقلعت 7 رحلات، تلاها مدينة الغردقة بواقع 5 رحلات ثم الاسكندرية بـ3 رحلات ومرسى علم برحلتين.

وأشار المصدر إلى أن رحلات المدن المصرية تشهد أيضًا ذروة التشغيل نظرًا لقيام الركاب العائدين من الخارج بالحجز للانتقال إلى محافظاتهم لقضاء إجازة عيد الفطر، حيث أقلعت 3 رحلات للأقصر، و4 رحلات لأسوان، ورحلة واحدة لسوهاج.

ومن المقرر أن تسير مصر للطيران 189 رحلة إضافية ومنتظمة إلى كل من شرم الشيخ والغردقة خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، من خلال شركتى مصر للطيران للخطوط الجوية ومصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية (إكسبريس) بمعدل 105 رحلات جوية إلى شرم الشيخ و84 رحلة جوية إلى الغردقة وذلك اعتبارًا من 5 وحتى 11 يوليو المقبل

بينما تسير الشركة 62 رحلة أخرى إلى الأقصر وأسوان وبرج العرب بالإسكندرية ومرسى مطروح ومرسى علم فى إطار مجهودات الشركة لتنشيط حركة السياحة الداخلية.

- إلغاء جميع إجازات الضباط والأفراد بمطار القاهرة استعدادا لعيد الفطر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة