أخبار برشلونة اليوم.. مخاوف من تكرار سيناريو ألفيس مع ماسكيرانو

الإثنين، 04 يوليو 2016 01:44 م
أخبار برشلونة اليوم.. مخاوف من تكرار سيناريو ألفيس مع ماسكيرانو برشلونة يسعى لإرضاء ماسكيرانو بعقد طويل المدى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُخطط نادى برشلونة الإسبانى لتجديد عقد مدافعه الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو فى الفترة المقبلة، والإبقاء عليه لأطول فترة على ملعب "كامب نو"، وذلك بعدما حسم البارسا أمر تجديد عقد مهاجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا.

برشلونة يربط ماسكيرانو بعقد جديد طويل المدى


وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة يريد إرضاء ماسكيرانو والبحث عن صيغة عقد تتناسب مع المدافع الأرجنتينى، وذلك بعد التصريحات التى أطلقها اللاعب مؤخرًا وعبرّ فيها عن حبه لبرشلونة، حيث قال "أريد البقاء مع النادى لسنوات عديدة"، ليغلق بتلك التصريحات الشكوك التى أثيرت عن مستقبله فى الفترة الأخيرة ويقطع الطريق على الأندية المهتمة بضمه فى مقدمتها يوفنتوس الإيطالى.

ويهدف برشلونة لإرضاء ماسكيرانو على كافة المستويات، حيث سيضع شرط جزائى ضخم فى عقده الجديد قدرها 100 مليون يورو حتى لا يتكرر سيناريو رحيل دانيال ألفيس الذى انتقل إلى يوفنتوس هذا الصيف "مجانًا".

فى سياق أخر، يواصل برشلونة رحلة البحث عن بدائل جديدة لتعزيز صفوف الفريق بجميع المراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن تبقى الأولوية للعملاق الكتالونى بالتعاقد مع مهاجم جديد ليكون بديلًا لثلاثى ليونيل ميسى ولويس سواريز ونيمار.

أوضحت الصحيفة الكتالونية، أنه قبل التعاقد مع نيمار كان هناك مخطط لضم باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى، ولكن الآن لديه بدائل عديدة للمفاضلة بينها أبرزهم فييتو مهاجم أتلتيكو مدريد وكيفن جاميرو مهاجم أشبيلية بالإضافة إلى لوكاس بيريز لاعب ديبورتيفو لاكورونيا الذى قدم موسمًا رائعًا مع فريقه سجل 17 هدفًا وصنع 11.



أخبار متعلقة..



برشلونة يمتلك أغلى خط هجوم فى العالم بـ 435 مليون إسترلينى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة