بالصور.. ديمى لوفاتو ونيك جوناس يستعدان لإحياء حفل عيد الاستقلال

الإثنين، 04 يوليو 2016 03:41 م
بالصور.. ديمى لوفاتو ونيك جوناس يستعدان لإحياء حفل عيد الاستقلال ديمى لوفاتو
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى كل من المطربين الأمريكيين ديمى لوفاتو ونيك جوناس مساء أمس الأحد البروفات النهائية لحدث إطلاق الألعاب النارية السنوية احتفالا بعيد الاستقلال الأمريكى، الذى تحتفل به الولايات المتحدة فى الرابع من يوليو من كل عام، ويحضره مئات الآلاف من الناس من جميع أنحاء البلاد وسيتم إذاعته مباشرة على شبكة"CBS" ، وفقا لوكالة أسوشيتد برس.

ومن المقر ر أن يقوم كل من ديمى لوفاتو ونيك جوناس بأداء مجموعة من أغانيهم الشهيرة مثل "Live Your Life"، و"Body Say"، كما ستقدم "ديمى" أغنيات البومها الجديد "Confident"، وسيقدم "نيك" أغانى ألبومه الجديد "Last Year Was Complicated".

يذكر أن يوم الاستقلال الأمريكى "Independence Day" والمعروف شعبيًا بالرابع من يوليو، هو عطلة فيدرالية فى الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة اعتماد وثيقة إعلان الاستقلال فى 4 يوليو من عام 1776، معلنة استقلالها عن بريطانيا العظمى.

وعادة ما يرتبط بعيد الاستقلال المسيرات والألعاب النارية وحفلات الشواء والكرنفالات والمعارض والرحلات والحفلات الموسيقية ومباريات البيسبول وحتى لم شمل العائلة، وكذلك الخطب السياسية والاحتفالات وغيرها من المناسبات العامة والخاصة للاحتفال بتاريخ، وحكومة، وتقاليد الولايات المتحدة.


العرض (1)
ديمى لوفاتو ونيك جوناس خلال البروفة


العرض (2)
ديمى لوفاتو


العرض (3)
نيك جوناس


العرض (4)
نيك جوناس خلال البروفة


العرض (5)
ديمى لوفاتو خلال البروفة


العرض (6)
جانب من العرض




موضوعات متعلقة..


- هل خلعت بيونسيه خاتم زواجها بسبب ريتا أورا؟









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة