العثور على جثث طاقم طائرة أيل 76 تحطمت شمال روسيا

الإثنين، 04 يوليو 2016 08:52 ص
العثور على جثث طاقم طائرة أيل 76 تحطمت شمال روسيا تحطم طائرة ـ صورة أرشيفية
موسكو(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن رئيس مركز وزارة الطوارئ الروسية الإقليمى فى سيبيريا، ديدينكو، أن رجال الإنقاذ تمكنوا من العثور على جثث طاقم طائرة ايل-76 العشرة، التى تحطمت بالقرب من إيركوتسك.

ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية عن ديدينكو قوله خلال اجتماع لمركز العمليات فى وزارة الطوارئ: إنه" خلال عمليات البحث التى استمرت طيلة الليل فى موقع تحطم الطائرة، تم العثور على جثتين من أفراد طاقم أيل 76، مشيرا بذلك إلى العثور على جميع أفراد طاقم الطائر التى تحطمت".

وأعلن وزير الطوارئ الروسى، فلاديمير بشكوف، إنهاء عملية البحث فى مكان تحطم الطائرة الروسية أيل 76.

وقال بشكوف: "إن رجال الإنقاذ التابعين لوزارة الطوارئ الروسية أوقفوا أعمال البحث فى موقع الحادث. . مشيرا إلى وجود بعض المجموعات فى مكان الحادث، تعمل على مساعدة لجنة التحقيق الروسية وممثلين عن لجنة الطيران، الذين يقومون بإجراء تحقيقات".

يذكر أن طائرة أيل 76 كانت تشارك فى عمليات إطفاء حرائق الغابات فى شرق سيبيريا، عندما فقد الاتصال مع طاقمها المؤلف من 10 أشخاص يوم الجمعة الماضى.

وأرسلت وزارة الطوارئ الروسية عدة طائرات ومروحيات وطائرات بلا طيار إلى جانب 500 عنصر تابع لها ضمن خمسة فرق إنقاذ للبحث عن الطائرة المفقودة وسط دخان كثيف غطى الإقليم بسبب حرائق الغابات، حتى تمكنوا من اكتشاف الطائرة المنكوبة والعثور على جثث جميع طاقمها.

وتدل الاستنتاجات الأولية على أنها تحطمت بعد اصطدامها بأحد التلال العالية، واحترق جسمها بالكامل تقريبا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة