الطفل عمر محمد نور: كنت بصور "الباب يفوت أمل" وأقول للمدرسة إنى عيان

الأحد، 31 يوليو 2016 07:00 ص
الطفل عمر محمد نور: كنت بصور "الباب يفوت أمل" وأقول للمدرسة إنى عيان الطفل عمر محمد نور
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان محمد نور لـ"اليوم السابع" بأنه ينتظر طرح فيلم "الباب يفوت أمل" الذى يعد التجربة الأولى لطفله عمر فى التمثيل، مشيرًا إلى أن مخرج العمل أحمد البندارى هو من اختار عمر للمشاركة فى بطولة الفيلم مضيفًا أن طفله كان ملتزمًا فى التصوير رغم صغر سنه.

وأشار "نور" إلى أن نجله عمر عُرض عليه المشاركة فى أحد المسلسلات الكبيرة التى تم عرضها فى شهر رمضان الماضى، ولكنه اعتذر بسبب انشغاله بالفيلم إضافة إلى عدم رغبته فى الارتباط بتصوير مسلسلات تحتاج فترة زمنية طويلة فى التصوير من شأنها تعطله عن المدرسة، بعكس الأفلام التى ينتهى تصويرها بسرعة.

ومن جانبه كشف الطفل عمر محمد نور، عن أنه يجسد شخصية ابن شريف سلامة ودرة ضمن أحداث الفيلم، ويحدث بينهما مشاكل دائمة ويتدخل عمر للصلح بينهما فى شكل كوميدى، مشيرًا إلى أنه كان يفكر فى التمثيل من فترة حيث ظهر وغنى فى أكثر من برنامج من ضمنها "معكم" مع منى الشاذلى وشاهده المخرج أحمد البندارى واختاره للمشاركه فى الفيلم.

وأوضح عمر أنه وقت تصوير الفيلم كان يخبر مدرسيه فى المدرسة أنه مريض، ويتغيب عن المدرسة ليكون أمامه فرصة لتصوير مشاهده، مضيفًا أنه ينوى استكمال مشواره فى التمثيل خلال الفترة المقبلة حيث تعاقد على فيلم جديد مع الفنان أحمد عز، اضافة إلى فيلم ثان يتم التحضير له حاليًا.

فيلم "الباب يفوت أمل" بطولة شريف سلامة ودرة وأسامة عبد الله وخالد عليش وياسر الطوبجى، إضافة لعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مجدى الكوتش وفيصل عبد الصمد ومن إخراج أحمد البندارى وإنتاج أحمد حلمى وإيهاب السرجانى، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى حول شخصية محامية تدعى "أمل"، تتعرض للكثير من المواقف الكوميدية مع زوجها الطبيب البيطرى "توفيق"، منها مواصلتها العمل وهى فى الشهور الأخيرة من الحمل ما يعرضها للشعور بآلام الولادة أثناء إحدى المرافعات.


الطفل عمر محمد نور  (1)
عمر محمد نور على أفيش الباب يفوت أمل


الطفل عمر محمد نور  (2)
عمر محمد نور وخالد عليش وياسر الطوبجى


الطفل عمر محمد نور  (3)
مع شريف سلامة ودرة


الطفل عمر محمد نور  (4)
أفيش فيلم الباب يفوت أمل


الطفل عمر محمد نور  (5)
عمر مع شريف سلامة وخالد عليش


الطفل عمر محمد نور  (6)
عمر مع والده المطرب محمد نور




موضوعات متعلقة


طرح فيلم "الباب يفوت أمل" فى دور العرض 3 أغسطس المقبل











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سليم

يا عيني على التربية

الكذب على المدرسين أول طريق الشهره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة