الأهلى يقترب من حسم خريطة الصفقات للموسم الجديد.. طاهر يتدخل لإنقاذ حلم "ميدو المقاصة" من الفشل.. جيان يعود للصورة ومحاولات لتخفيض راتبه السنوى.. نيدفيد يدعم الوسط.. وغموض موقف رزق بسبب ديفندر إنبى

الأحد، 31 يوليو 2016 10:00 ص
الأهلى يقترب من حسم خريطة الصفقات للموسم الجديد.. طاهر يتدخل لإنقاذ حلم "ميدو المقاصة" من الفشل.. جيان يعود للصورة ومحاولات لتخفيض راتبه السنوى.. نيدفيد يدعم الوسط.. وغموض موقف رزق بسبب ديفندر إنبى ميدو جابر لاعب المقاصة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسابق مسئولو النادى الأهلى والجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بقيادة مارتن يول الزمن من أجل حسم ملف صفقات الفريق الأحمر للموسم الجديد، لترتيب كل الأوراق فيما يتعلق بمصير بعض اللاعبين الذين تلقوا عروضا من أندية ترغب فى التعاقد معهم، أو العناصر المقرر عودتها من الإعارة أمثال محمد رزق وكريم نيدفيد ومحمد حمدى زكى.

الأهلى ضم بشكل رسمى حتى الآن محمد الشناوى حارس مرمى بتروجت بجانب على معلول ظهير أيسر الصفاقسى التونسى ومروان محسن مهاجم النادى الإسماعيلى، ومع ذلك لم تتضح معالم الأحمر فى الموسم المقبل فى ظل حاجة بعض المراكز للتدعيم خاصة الهجوم والديفندر ومركز صانع الألعاب.

*

*طاهر يتدخل لإنقاذ صفقة ميدو جابر



تدخل محمود طاهر رئيس النادى لإنقاذ صفقة ميدو جابر لاعب وسط المقاصة من الفشل، خاصة بعد أن تمسك النادى الفيومى بالحصول على 10 ملايين جنيه كاش للتفريط فى اللاعب، فيما أرسل الأهلى عرضا قيمته 8 ملايين فقط ويرفع رفع هذا العرض لقناعته بأن المبلغ مناسب تمامًا لإمكانات اللاعب وربما تتم الصفقة من خلال إعارة أحمد الشيخ.

*

*تجديد المفاوضات مع الغانى أسامواه جيان



جدد مسئولو الأهلى مفاوضاتهم لضم الغانى أسامواه جيان، بعد رحيله عن صفوف نادى شنغهاى الصينى، لتدعيم خط الهجوم الأحمر عقب رحيل الجابونى ماليك إيفونا لفريق تيانجين الصينى، وعدم اقتناع الهولندى مارتن يول بإمكانيات الغانى جون أنطوى، ويشترط المهاجم الغانى الحصول على 2 مليون دولار سنوياً للانتقال للقلعة الحمراء، إلا أن الإدارة الحمراء تحاول عن طريق وسيط الصفقة تخفيض راتب اللاعب ليصبح مليون دولار سنويا.

*

*عودة نيدفيد



يعود كريم نيدفيد لاعب الوسط والذى انتهت إعارته مع وادى دجلة للأهلى فى الموسم المُقبل بناء على طلب مارتن يول بعد أن أشاد الخواجة بإمكانات اللاعب الفنية والبدنية بجانب صغر سنه، موضحا أنه سيكون له مستقبل كبير بشرط أن يتم ثقله بالخبرات اللازمة.

**ديفندر إنبى يهدد عودة محمد رزق



رغم إعلان الأهلى عن عودة محمد رزق بعد انتهاء إعارته لطلائع الجيش، إلا أن موقفه النهائى لم يتحدد بعد، خاصة مع اقتراب النادى من حسم صفقة أكرم توفيق ديفندر إنبى وتدعيم الوسط الأحمر استجابة لرغبة مارتن يول فى التعاقد مع لاعب يكون بديلاً لحسام عاشور، الذى لا يوجد له بديل فى التشكيلة الحمراء الحالية، وأرسل مسئولو الأهلى خطاباً لإدارة إنبى لضم اللاعب مقابل 6 ملايين جنيه.



أخبار متعلقة



الأهلى يُقرر عودة الثلاثى نيدفيد وبيكهام ورزق بعد انتهاء إعارتهم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حافظ

سبب هبوط مستوى الكره بمصر الاهلى والزمالك ::::::

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة