وفد صحفى من الهند يصل شرم الشيخ للتعرف على الإمكانيات الفندقية

الأحد، 31 يوليو 2016 02:57 م
 وفد صحفى من الهند يصل شرم الشيخ للتعرف على الإمكانيات الفندقية الوفد عقب وصوله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل إلى مطار شرم الشيخ الدولى، منذ قليل، وفدًا صحفيًا هنديًا مكونًا من 8 أفراد، فى زيارة لمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 31 يوليو إلى 3 أغسطس.

هذا ومن المقرر أن يقوم الوفد بجولة ميدانية لعدد من الفنادق بمدينة شرم الشيخ، بهدف التعرف على الإمكانيات الفندقية وما تقدمه من خدمات وأنشطة مختلفة تستقطب وتحظى بإقبال السائحين لزيارتها واختيارها للإقامة بها، فضلاً عن زيارتهم للعديد من الوجهات السياحية ومناطق الجذب السياحى بمدينة شرم الشيخ، ومدينة دهب، ومدينة سانت كاترين.

وأكد إسلام نبيل، مدير هيئة تنشيط السياحة بمحافظة جنوب سيناء، أن مثل هذه الزيارات، لها أهمية كبرى بالنسبة لمصر، حيث تتيح لنا فرصة عرض وشرح البرامج السياحية المتنوعة "للوفود"، وزيارة العديد من المقاصد السياحية، ومتابعة إجراءات التأمين فى جميع مدن جنوب سيناء، من خلال مشاهدة نقاط التفتيش الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة على الطرق، ومدى استعداد قوات الشرطة لتأمين السياح.

وقال "نبيل" إن تنشيط السياحة ليست مسئولية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة فقط، لكن كل شخص يستطيع أن يقوم بتنشيط السياحة والترويج لها، فلابد من تضافر الجهود.

يأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة من جانب هيئة تنشيط السياحة، فى فتح أسواق سياحة جديدة، وعدم الاعتماد على أسواق السياحة المعروفة، عن طريق تنويع مصادر السياحة الوافدة لمصر.


موضوعات متعلقة..


شرم الشيخ تستقبل اليوم وفداً إعلامياً من كبريات الصحف الهندية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة