نائب يهاجم وزارة الشباب واللجنة الأولمبية بسبب إيهاب عبد الرحمن

الأحد، 31 يوليو 2016 03:15 م
نائب يهاجم وزارة الشباب واللجنة الأولمبية بسبب إيهاب عبد الرحمن اللاعب إيهاب عبد الرحمن
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم سمير البطيخى، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة بسبب استبعاد اللاعب المصرى إيهاب عبد الرحمن من دورة الألعاب الأولمبية التى ستقام بريو دى جانيرو بالبرازيل، بسبب المنشطات.

وأضاف البطيخى، خلال كلمته باجتماع لجنة الشباب والرياضة اليوم، الأحد، المخصص لمناقشة أزمة اللاعب المصرى ومن المتسبب فى استبعاده من البطولة، برئاسة محمود حسين، وكيل اللجنة وبحضور هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، أن التهور هو السبب الرئيسى فى هذه الواقعة وكان لابد أن تتصرف وزارة الشباب والرياضة طبقا لنص الدستور والقانون الذى اعطاها الحق فى معاقبة اللاعب فى مثل هذه الحالة وحرمانه من السفر.

وتابع أن اللجنة منوط بها الإشراف على إعداد الفرق واللاعببين الذين يشاركون فى البطولات الدولية، ولهذا لابد أن تكون هناك رقابة لصيقة لهم طبقا لنص القانون.

الجدير بالذكر أن اللجنة الأولمبية المصرية أرسلت تقرير إلى البرلمان توضح فيه أن الإعلام هو الذى أعطى لقضية اللاعب إيهاب عبد الرحمن أكبر من حجمها ولا توجد مؤامرة كما يعتقد البعض، وأن الأمر وارد وأن المسئولية تقع على الاتحاد المصرى لألعاب القوى.


موضوعات متعلقة..



- ننشر تقرير اللجنة الأولمبية حول استبعاد إيهاب عبد الرحمن من الأولمبياد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة