صفقات النفس القصير فى الأهلى..الأحمر تحدى الزمالك من أجل عيون إسلام رشدى والشيخ استغنى عن بيتر وهندريك وخسر الملايين.. واشترى التروماى فى صفقة محمد فاروق وشريف حازم

الأحد، 31 يوليو 2016 12:19 ص
صفقات النفس القصير فى الأهلى..الأحمر تحدى الزمالك من أجل عيون إسلام رشدى والشيخ استغنى عن بيتر وهندريك وخسر الملايين.. واشترى التروماى فى صفقة محمد فاروق وشريف حازم شريف حازم مدافع الأهلى السابق
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى عالم كرة القدم تنجح صفقات وتفشل أخرى، وتستمر مسيرة الأندية فى تدعيم صفوفها باللاعبين أملا فى البقاء دائمًا بالمنافسة على البطولات والألقاب. سواء المحلية أو القارية، وشهدت الفترة الأخيرة وبالتحديد منذ دخول عصر الاحتراف فى الكرة المصرية، صراعا محتدما بين القطبين الكبيرين الأهلى والزمالك على كل لاعب يدخل ضمن دائرة الضوء لكن القليل للغاية من هؤلاء العناصر نجح فى إثبات وجوده وتحقيق التوقعات المنتظرة منه بعد الضجة الهائلة التى تصاحب انتقاله إلى أى من القطبين.

ورغم التطلعات الدائمة للأهلى نحو الفوز بأكبر عدد من البطولات المحلية والقارية ودخوله فى صراع مع المنافسين داخل وخارج مصر للفوز ببعض اللاعبين بناءا على طلب الأجهزة الفنية إلا أنه اشترى صفقات دفع فيها ملايين ولم يستفد منها وخرجت من الباب الخلفى ليُطلق عليها البعض"صفقات النفس القصير"ونرصدها فى التقرير التالى:

*شريف حازم


فى منتصف أغسطس 2014 تعاقد الأهلى مع شريف حازم قادما من نادى سيرانسكا السويدى وتم الاتفاق على أن تكون مدة التعاقد 4 سنوات ويحصل اللاعب كل موسم على 2 مليون جنيه بزيادة 250 ألف جنيه فى كل موسم، وفى يناير الماضى تمت إعارته لسموحة ومع عودته للأهلى قرر الجهاز الفنى الاستغناء عنه نهائيا لعدم القناعة بمستواه لينضم اللاعب لصفوف الإسماعيلى.

**إسلام رشدى


دخل الأهلى فى صراع بل خصام مع الغريم التقليدى نادى الزمالك للفوز بصفقة إسلام رشدى لاعب المنيا السابق، ونجح الأحمر فى النهاية فى الظفر بخدمات اللاعب مقابل دفع 500 ألف جنيه لناديه كشرط جزائى ومع بداية الموسم الماضى تمت إعارته لحرس الحدود ثم الاستغناء النهائى عنه لينتقل اللاعب للإنتاج الحربى.

**أحمد الشيخ


أحدث أحمد الشيخ أزمة بين القطبين لرغبة كل منهما فى الفوز بخدماته خاصة بعد ترحيب المقاصة ببيعه لينهى الأحمر وقتها الأمر لصالحه ويضم اللاعب مقابل سداد 8 ملايين للنادى الفيومى، ولم يشارك اللاعب فى الموسم المنصرم بشكل مستمر ليقرر الأهلى إعارته لأى من الاندية التى طلبت الحصول على جهوده مثل المقاصة والمصرى والإسماعيلى وسموحة.

**محمد فاروق


تعاقد الأهلى فى صيف 2014 مع محمد فاروق صانع العاب المقاولون بصحبة الثنائى محمد رزق وباسم علي،ولم يتمكن فاروق من إثباته ذاته ليقرر النادى الأحمر الاستغناء عنه بعد 6 اشهر فقط من شراؤه وبعدها تم الاستغناء عنه رسميا.

**النيجيرى بيتر إيبي


انضم المهاجم بيتر إيبى من صفوف فريق بيليسا النيجيرى ولم يقدم اللاعب المستوى المطلوب منه ليتم الاستغناء عنه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية وقام برفع شكوى إلى الفيفا ضد القلعة الحمراء للحصول على باقى مستحقاته وتم تسوية الأمر مؤخرا وتكبًدت خزينة الأهلى مبلغ 280 ألف دولار لحل الازمة.


**هندريك


فى 30 يناير 2015 تعاقد الأهلى مع البرازيلى هيندريك هيكلمه بعد انتهاء عقده مع نادى يارو الفنلندى ولم يظهر اللاعب بالمستوى المنتظر منه بسبب معاناته من الإصابة ليقرر النادى الاحمر الإطاحة به بداية الموسم.


أخبار متعلقة



صفقات الأهلى تدخل مرحلة الحسم.. الحصول على توقيع معلول 4 سنوات.. ميدو جابر يقترب من ارتداء القميص الأحمر.. أسامواه جيان يعود للصورة.. صرف النظر عن حمودى.. عودة نيدفيد وعرض فرنسى يُفسد صفقة المحيرصى











مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل سرور

الاهلى فوق الجميع

الاهلى فوق الجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة