وفاروق الفيشاوى بطل العرض..

جلال الشرقاوى: بدء عروض مسرحية "هولاكو" أول أيام عيد الأضحى

الأحد، 31 يوليو 2016 12:30 م
جلال الشرقاوى: بدء عروض مسرحية "هولاكو" أول أيام عيد الأضحى جلال الشرقاوى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل المخرج الكبير جلال الشرقاوى، حاليا، البروفات الخاصة بمسرحية "هولاكو"، لافتا إلى أنه تم تحديد أول أيام عيد الأضحى المقبل لبدء تقديمها.

وقال جلال الشرقاوى، إنه تم الاتفاق مع النجم فاروق الفيشاوى والفنان ماجد الكدوانى وعدد من نجوم المسرح القومى، على المشاركة فى العرض، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عن جميع أبطال العرض المسرحى بشكل نهائى خلال الأيام المقبلة، بعد اعتذار كل من النجمين خالد الصاوى ومحمود حميدة ونجوم آخرين عن عدم المشاركة فى العرض، لارتباطهم بتصوير أعمال فنية أخرى.

وأعرب عن أمله فى أن تحظى مسرحية "هولاكو" برضا واستحسان الجمهور باعتبارها من أضخم العروض التى ستقدم على خشبة المسرح، لافتا إلى أن البيت الفنى للمسرح سيتولى إنتاج العرض بعد فشل المفاوضات حول إمكانية مشاركة دار الأوبرا المصرية وصندوق التنمية الثقافية فى الإنتاج.

"هولاكو" تأليف فاروق جويدة، ويشكل التعاون الثانى للشاعر الكبير فاروق جويدة مع المخرج جلال الشرقاوى فى تقديم مسرحية شعرية على المسرح القومى بعد انقطاع دام أكثر من 23 عاما عن تقديم المسرح الشعرى، حيث تعاون الثنائى من قبل فى تقديم مسرحية "الخديوى" التى حققت نجاحا كبيرا.


موضوعات متعلقة


خالد الصاوى يجسد شخصية هولاكو على مسرح الدولة بعد الانتهاء من "عم دافنشى"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة