بمناسبة اقتراب موعده ..

بالصور.. 9 أزياء لا تنسى فى تاريخ حفل "Teen Choice Awards"

الأحد، 31 يوليو 2016 04:00 ص
بالصور.. 9 أزياء لا تنسى  فى تاريخ حفل "Teen Choice Awards" من حفلات Teen Choice Awards
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر الملايين من شتى أنحاء العالم غداً إقامة حفل توزيع جوائز "Teen Choice Awards" والذى سيقام فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ويشغل قطاع كبير من المراهقين والشباب، وخاصة ممن ينتظر إطلالات النجمات على "السجادة الزرقاء" والتى تركز عليها وسائل الإعلام الفنية بشتى أنحاء العالم، ولأن الحفل يضم مجموعة واسعة من الأزياء كل عام، نستعرض أفضل الإطلالات على الإطلاق بحفلات "Teen Choice Awards" .

1
النجمة زيندايا

جاءت فى المقدمة النجمة زيندايا التى اختارت أن تظهر بإطلالة كلاسيكية بالحفل العام الماضى، حيث ارتدت فستان طويل ذو تصميم بسيط جمع اللونين الأبيض والأسود من تصميم دار أزياء " Ashi Studio".

2
جينا رودريجيز

أيضا العام الماضى كانت جينا رودريجيز من بين صاحبات أجمل الإطلالات بالحفل، فارتدت فستان قصير بإمضاء " Alberta Ferretti" فكان محط احاديث قطاع كبير من المعنيين بالأزياء والموضة.

3
كيلى جينر

ومن الإطلالات التى لا تنسى كانت للنجمة كيلى جينر فى عام 2014 ، ورغم أن عمرها فى ذلك الحين كان 17 عام، إلا أنها كانت خاطفة للأنظار بملابسها التى اختارتها من مجموعه "Neil Barrett".

4
كلو جريس مورتز

فى العام ذاته "2014" أبهرت النجمة الشابة كلو جريس مورتز الحضور بملابسها المثيرة والمميزة والتى غلب عليها اللون الأحمر فكانت بإمضاء دار أزياء " Valentino ".

5
شاى ميتشل

ومازالت ملابس النجمة شاى ميتشل التى ارتدتها "Teen Choice Awards" عام 2013 يتذكرها الكثيرون حيث ميزتها البساطة الشديدة وكان بإمضاء دار أزياء "Jenni Kayne" ، كما لاقى حذائها الذهبى إعجاب الكثير من الفتيات المراهقات الاتى أكدن أنها "آخر شياكة".

6
كاترينا جراهام


ودخلت القائمة الممثلة السويسرية كاترينا جراهام التى ارتدت فستان متداخل الألوان من تصميمات دار أزياء " Mara Hoffman" وذلك بالحفل عام 2012 .

7
تايلور سويفت


وبنفس العام (2012) استطاعت النجمة العالمية تايلور سويفت وحاصدة الجوائز عبر السنين، أن تخطف الأنظار نحوها بالحفل ليست هذه المرة بعدد الجوائز التى حصدتها أو باستعراضاتها الغنائية الراقصة المميزة، لكن بفستانها القصير الذى أعتبر ضمن أكثر الفساتين التى لا يمكن أن تنسى بـ "Teen Choice Awards" وهو من تصميم " Maria Lucia Hohan".

8
نينا دوبروف

بينما اختارت نينا دوبروف أن تترك بصمتها فى عالم الموضة والأزياء بهذا الحفل عام 2011 بظهورها مرتدية فستان يجمع اللونين الأبيض والأسود وهو من تصميمات دار أزياء "D&G".

9
كيندال جينر

وارتدت النجمة المبهرة كيندال جينر عام 2011 فستان قصير باللون البنفسجى مازال حتى الآن تصميمه عالق بأذهان كل محبين وعشاق الأزياء بشتى أنحاء العالم، وكان الفستان بإمضاء "Aurelio Costarella".


موضوعات متعلقة



تايلور سويفت تهنئ سيلينا جوميز بعيد ميلادها بصورة تحصد 2.1 مليون "like"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة