الصحة : قرعة علنية لإختيار أعضاء البعثة الطبية من الصحفيين

الأحد، 31 يوليو 2016 03:11 م
الصحة : قرعة علنية لإختيار أعضاء البعثة الطبية من الصحفيين موسم الحج - صورة أرشيفية
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة الاعلام بوزارة الصحة والسكان عن تنظيم قرعة علنية للصحفيين المعتمدين لدى الوزارة لتغطية البعثة الطبية للحج لعام 1437 – 2016 ، وذلك تقديرا من وزارة الصحة لدورهم الهام لإبراز جهود البعثة فى خدمة الحجاج المصريين .

وأوضح بيان لوزارة الصحة والسكان ، أن هناك عدة شروط للصحفيين المتقدمين للقرعة من بينها أن يكون المتقدم من الصحفيين يعمل بمؤسسات صحفية حكومية أو حزبية أو خاصة ومعتمد بخطاب رسمى لدى وزارة الصحة والسكان، كما يجب أن يكون الصحفى نقابيا، وإحضار صورة من كارنية النقابة، وأن يكون المتقدم فى حالة صحية ولياقة بدنية جيدة.

وفيما يتعلق بالسيدات أوضح البيان ، أنه يجب ملاحظة ، أنه لا يجوز التقدم للسيدة لأقل من 45 عام وذلك طبقا لشروط المملكة العربية السعودية ، ومن بين الشروط الهامه للمتقدمين للبعثة الطبية من الصحفيين أن يكون مر على عمله خمس سنوات فى تغطية فاعليات وزارة الصحة والسكان، مع إحضار خطاب رسمى من الجريدة التابع لها أنه مازال مندوب الجريدة لدى الوزارة ومازال على قوة العمل حتى تاريخه.

وأشار البيان انه على من يرغب فى التقدم لبعثة الحج لهذا العام ضرورة حضوره بنفسه ومعه المستندات السابقة فى الموعد المحدد للقرعة، ومن لم يحضر يعتبر غير راغب فى السفر وستجرى القرعة على عدد الحضور الذى ينطبق عليهم الشروط فقط.


موضوعات متعلقة


الصحة : 138 ألف مستفيد فى المرحلة الأولى لحملة تنظيم الاسرة بالمحافظات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة