وزير الأوقاف: عام 2016 عام شباب الأئمة بالأوقاف

السبت، 30 يوليو 2016 07:38 م
وزير الأوقاف: عام 2016 عام شباب الأئمة بالأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة، أنه في إطار رؤية الدولة الشاملة للعناية بالشباب وإعلان عام 2016م عامًا للشباب يأتي دور وزارة الأوقاف في الدفع بشباب الأئمة في العمل القيادي والدعوي المتميز، حيث أثبت شباب الأئمة كفاءتهم وقدرتهم على تحمل المسئولية، سواء كانت مسئولية إدارية بديوان عام الوزارة، أم بالمديريات الإقليمية، أم مسئولية علمية أدوها على مستوى متميز كخطبتي الجمعة الماضية وقبل الماضية اللتين أداهما اثنان من شباب علماء الوزارة المتميزين مذاعتين عبر وسائل الإعلام المختلفة وعلى رأسها القناة الأولى والفضائية المصرية.

وأضاف الوزير فى بيان له أن اثنين من شباب الوزارة تشرفا بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لهما في احتفال الوزارة بليلة القدر، وستدفع الوزارة في الفترة المقبلة بمزيد من الشباب في جميع مفاصل العمل القيادي والدعوي والإعلامى، وستقيم برنامجًا تدريبيًّا على أعلى مستوى علمي ومهني لشباب الأئمة المتميزين.

بالفيديو.. خطباء يبتكرون وسائل جديدة للتعامل مع الخطبة المكتوبة.. كبير أئمة بالدقهلية يستخدم "منصة المذيع" أعلى المنبر لإخفاء الورق.. وأستاذ بالأزهر يستخدم الرسوم التوضيحية والهندسية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة