لو ما عندكيش وقت للكوافير.. 4 طرق سريعة لشعر كيرلى فى البيت

السبت، 30 يوليو 2016 09:00 م
لو ما عندكيش وقت للكوافير.. 4 طرق سريعة لشعر كيرلى فى البيت الشعر الكيرلى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للشعر أهمية خاصة عند الفتيات، ويصل البعض إلى حالة من الهوس بقصات الشعر الجديدة، ولأن معظم الفتيات يفكرن دائماً فى تغيير ستايل الشعر مابين الويفى والكيرلى والقصات المختلفة، ما يجعلهن ينفقن الكثير من الأموال كثيرة عند مصففين الشعر، ولأن الشعر الكيرلى من أكثر أشكال الشعر التى تفضلها الفتيات، لكنها دائماً تحتاج إلى مصفف شعر أو مكواه معينة، فنجد أن الفتيات يبحثن عن طرق للحصول على شعر كيرلى بدون تضييع مال ووقت عند الكوافيرات.

وتوجد أكثر من طريقة بسيطة للحصول على الشعر الكيرلى دون مكواه أو مصفف شعر:

1- البندانة حل سحرى فى كثير من الأوقات:


كثير من الفتيات لا يعرفن الأغراض المتعددة للبندانة، فيمكن ارتدائها من الأمام، ولف خصلات الشعر عليها إلى الداخل، وتركها فترة ثم فك خصلات الشعر وستحصلين بعدها على شكل كيرلى من منتصف الشعر.

2- الكعكة الواسعة:



شعر2
الشعر الكيرلى

بالرغم من أن الكعكة الواسعة فى حد ذاتها تسريحة مميزة للفتيات، لكن يمكن تقسيم خصلات الشعر وعمل كل منهم كعكة بشكل واسع نوعاً ما، ووضع "بنسة" فى كل واحدة منهم، وترك الشعر فترة ثم قومى بسحب البنس واستمتعى بشعر كيرلى وشكل أنيق.

3- الضفائر الصغيرة المبرومة:



شعر3
طريقة الحصول على شعر كيرلى فى المنزل

لا يختلف حال الضفائر الصغيرة كثيراً عن حال الكعكة، فيمكن تقسيم خصلات الشعر وعمل كل واحدة منهم ضفيرة صغيره ثم قومى بلفها على شكل كعكة، واتركيها فترة ثم قومى بفك الضفائر واحصلى على مظهر مميز بالشعر الكيرلى.

4- أوراق المناديل:



شعر4
كيف يمكنك الحصول على شعر كيرلى

لا تنهدشى عندما تعرفى أن ورق المناديل المبروم من شأنه أن يعطيكِ شعر كيرلى سريعاً، فيمكن تقسيم الشعر إلى خصلات صغيرة، وقومى بعمل ورق المناديل بشكل مبروم، ثم قومى بثنى خصلات الشعر عليها من المنتصف واربطى الطرفين جيداً، اتركى الشعر فترة ثم انزعى الربطة.


موضوعات متعلقة ..


بالصور.. 6 طرق للحصول على شعر كيرلى دون تعريضه للحرارة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة