عرض خارجى يثير الجدل فى الأهلي.. شركة تسويق تقترح إقامة مباراة زيسكو فى تونس بعد رفض برج العرب واستاد الجيش استضافة اللقاء.. طاهر يرفض الاقتراح رغم الـ300 ألف دولار.. واستاد السويس الجديد يُنهى الأزمة

السبت، 30 يوليو 2016 04:28 م
عرض خارجى يثير الجدل فى الأهلي.. شركة تسويق تقترح إقامة مباراة زيسكو فى تونس بعد رفض برج العرب واستاد الجيش استضافة اللقاء.. طاهر يرفض الاقتراح رغم الـ300 ألف دولار.. واستاد السويس الجديد يُنهى الأزمة فريق الأهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كان غريباً جداً أن يتلقى النادى الأهلي عرضاً من إحدى شركات التسويق الكُبرى باللعب مع زيسكو الزامبى يوم 12 أغسطس الجارى، بالجولة الخامسة لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا فى تونس، خاصة أن الأهلي خاض أكثر من مباراة مؤخراً بحضور جمهور فى مصر، حيث واجه أسيك الإيفوارى والوداد المغربى على ملعب برج العرب فى الجولتين الثانية والثالثة لدور الثمانية، واللتين انتهتا بخسارة الأحمر فى الأولى بهدف نظيف والتعادل سلبياً فى الثانية على التوالى.

برج العرب والجيش يرفضان استضافة اللقاء


وواجه الأهلي أزمة خلال الأيام الماضية بسبب رفض ملعب برج العرب واستاد الجيش بالسويس، استضافة مباراة زيسكو على خلفية شغب جمهور الأهلي فى مباراة الوداد بالجولة الثالثة ببرج العرب، التى انتهت بالتعادل خاصة أن لوائح الكاف تُجبر الأندية على حضور جمهور فى مباريات دور الثمانية.

وفشل الأهلي فى الحصول على موافقة الجهات الأمنية باللعب مع بطل زامبيا على استاد برج العرب بالإسكندرية أو استاد الجيش بالسويس، الأمر الذى جعل مسئولى القلعة الحمراء يُكثّفون مفاوضاتهم مع الجهات الأمنية للحصول على موافقتها بإقامة اللقاء على إحدى الملاعب، ونجحوا بالفعل فى الحصول على موافقة الجهات الأمنية باللعب على ملعب السويس الجديد.

العرض التونسى مقابل 300 ألف دولار


مصدر فى الأهلى قال لـ"اليوم السابع" إن إحدى شركات التسويق عرضت على الأحمر إقامة مباراة زيسكو فى تونس بحضور جمهور يُسافر من مصر أو من أفراد الجالية المصرية بتونس، على أن يحصل الأهلي على 300 ألف دولار، لكن محمود طاهر النادى الأهلي رفض هذا العرض جملة وتفصيلاً، وأصر على أن يلعب المباراة فى مصر، خاصة أن لعب مباراة بهذه الأهمية خارج حدود الوطن ليس فى صالح الكرة المصرية.


أخبار متعلقة..



- الأهلي يرفض عرضا لمواجهة زيسكو فى تونس


- اتحاد الكرة: مباراة الأهلي وزيسكو على استاد السويس الجديد 12 أغسطس











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سلامه

الأهلي فريق كبير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة