ضبط عاطلين بحيازتهم 7كيلو بانجو ونفوق 5 رؤوس ماشية فى حريق بأسوان

السبت، 30 يوليو 2016 09:21 ص
ضبط عاطلين بحيازتهم 7كيلو بانجو ونفوق 5 رؤوس ماشية فى حريق بأسوان بانجو - صورة أرشيفية
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مأمورية أمنية من رجال المباحث بأسوان، اليوم السبت، من ضبط عاطلين، بحوزتهما 7 كيلو جرام من مخدر البانجو، بمركزإدفو، تم تحريز المضبوطات، والتحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركزشرطة إدفو، أكدتها التحريات مفادها قيام عاطلان بالاتجار فى المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إدفو والقوة المرافقة من ضبط المتهم "ياسر أ." 40 سنة عاطل وبرفقته المتهم "حسن م." 35 سنة عاطل وبحيازتهما كمية من نبات البانجو المخدر مقسمة على 78 لفافة مختلفة الأحجام ومبلغ 5600 جنيه.

وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمادة المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ من متحصلات البيع حسبما أفادت الشرطة. تحررعن ذلك المحضر رقم 5349 لسنة 2016 م إدارى مخدرات مركز إدفو وجار العرض على النيابة العامة.

فى سياق متصل، تمكنت الحماية المدنية، بمحافظة أسوان من السيطرة على حريق شب فى حظيرة مواشى، بحاجر المنصورية، التابعة لمركز دراو نتج عن ذلك نفوق 5 رؤوس ماشية "أبقار".

تبلغ لمركز شرطة دراو من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بحوش مواشى بناحية حاجر المنصورية، بدائرة مركز دراو.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دراو وقوات الحماية المدنية، التى تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات بشرية. بالفحص تبين نشوب الحريق بحوش مواشى مسقوف بالجريد والقش ونتج عن ذلك نفوق بعض رؤوس الماشية.

وبسؤال مالك الحظيرة أيد ما جاء بالفحص ورجح نشوبه بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو، ولم يتهم أو يشتبه فى حدوثه جنائيا.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتم إخطار المعمل الجنائى لإجراء المعاينة اللازمة. تحرر عن ذلك المحضر رقم 1780 لسنة 2016 م إدارى مركز دراو. وجار العرض على النيابة العامة.




موضوعات متعلقة..



إصابة شخصين وضبط 6 فى مشاجرة بالخرطوش فى أسوان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة