إعلان تسجيلى..

انطلاق الموسم الثانى من جى تى أكاديمى نيسان فى شمال أفريقيا بالساحل الشمالى اليوم

السبت، 30 يوليو 2016 04:37 م
انطلاق الموسم الثانى من جى تى أكاديمى نيسان فى شمال أفريقيا بالساحل الشمالى اليوم جى تى أكاديمى نيسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

• عشرون فائزاً يتأهلون لنهائيات شمال إفريقيا التى ستعقد فى مصر سبتمبر المقبل
• "سكيجوتشى": شركة نيسان لديها القدرة على تحويل أحلام الشباب إلى واقع ملموس



تتطلق شركة نيسان بالتعاون مع بلاى ستيشن اليوم أولى فعاليات مسابقة جى تى أكاديمى بالساحل الشمالى فى مصر من 21 يوليو إلى 15 أغسطس، وفقاً لما أعلنته الشركة خلال الاحتفال بإطلاق فعاليات الموسم الثانى من مسابقة جى تى أكاديمى لدول شمال أفريقيا للعام الثانى على التوالى فى مدينة مراكش بالمملكة المغربية مؤخراً.

وتبدأ المرحلة الأولى من تصفيات جى تى أكاديمى بالمراكز التجارية ومناطق أخرى حيوية فى مصر والجزائر والمغرب، فى أولى خطوات التى تعتمد على نقل هواة ألعاب الكمبيوتر "البلاى ستيشن" من العالم الافتراضى إلى أن يصبحوا متسابقين حقيقيين ومحترفين فى سباق سيارات.

قام ايساو سكيجوتشى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت ودانيل وايتمور وسائق NISMO المحترف لوكاس أوردونيز أثناء الاحتفال بترحيب الحضور من عشاق سباقات السيارات ومجموعة كبيرة من الإعلاميين والسائقين المحترفين فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذا وقد قام سكيجوتشى أيضا بتقديم نبذة عن موسم جى تى أكاديمى 2016، بالإضافة إلى نظرة سريعة عن السباقات التى ستقام قريباً فى دول شمال أفريقيا.

وتقوم جى تى أكاديمى باختيار المتسابقين الطموحين للمشاركة فى سباقات العالم الافتراضى باستخدام أجهزة بلاى ستيشن. واللاعبين الأسرع فى كل من المناطق المشاركة سيصلون إلى النهائيات الإقليمية الخاصة بمنطقة شمال أفريقيا. وتضمن النهائيات الإقليمية اختبارهم فى مهارات القيادة، واللياقة، بالإضافة إلى مهارات ألعاب الكمبيوتر، ومهارات التواصل.

ومن المقرر أن يتم اختيار أفضل المتسابقين فى النهائيات الإقليمية للمشاركة فى معسكر سباق فى حلبة سيلفرستون الشهيرة فى المملكة المتحدة، حيث سيتنافسون للإعلان عن الفائز للعام 2016.

وقال ايساو سكيجوتشى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت: "انتقل مفهوم نيسان وهو الابتكار والإثارة إلى مستوى آخر جديد بعد اقامة جى تى أكاديمى. ونيسان هى الشركة الأولى التى قدمت مسابقة رياضية من هذا النوع وأيضا أول شركة لديها القدرة على تحويل الأحلام إلى واقع حقيقى".

وإذا كنت تعتقد أنك من المحترفين فى لعبة جران توريزمو 6 بلاى ستيشن ولديك من المهارات لتكون الفائز القادم فى جى تى أكاديمى، يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين للحصول على فرصة للفوز بعقد قيادة سباق دولى.

ويتنافس المتسابقون من خلال مقصورات سباق متميزة تم تصميمها خصيصاً من قبل جى تى أكاديمى ووضعها فى المراكز التجارية ومناطق أخرى حيوية بمصر والجزائر والمغرب لخوض المنافسات بين الطموحين للاحتراف فى مجال سباق السيارات لتأهيلهم إلى المرحلة التالية من المسابقة.

وأضاف سيكوجوتشى أن الهدف الحقيقى وراء جى تى أكاديمى يتلخص فى دعم ومساندة الشباب بإعطائهم سبباً للإيمان بقدراتهم على تحقيق أى هدف يضعوه صوب أعينهم. هكذا تسعى نيسان بالتعاون مع جى تى أكاديمى على تحقيق آمال وأهداف الطموحين.

جدير بالذكر أن عشرين فائزا من منطقة شمال أفريقيا سيتأهلون إلى النهائيات الوطنية التى ستقام فى مصر سبتمبر المقبل.

استعدوا لانطلاق الموسم الثانى من جى تى أكاديمى وبداية الفعاليات فى مصر والجزائر والمغرب، وقد تكون فائز جى تى أكاديمى القادم وسائق سباقات محترف.



موضوعات متعلقة:


نيسان موتور إيجيبت تطرح "صنى 2017 العائلية" بمواصفاتها الاستثنائية فى السوق المصرى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة