بسبب خلافات بينهما..

نقاش بالشرقية يذبح نفسه بالخطأ أثناء محاولته طعن خطيبته بسكين

السبت، 30 يوليو 2016 04:58 م
نقاش بالشرقية يذبح نفسه بالخطأ أثناء محاولته طعن خطيبته بسكين اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شاب مصرعه فى مشاجرة بينه وبين خطيبته بمنزلها بمركز الزقازيق بالشرقية، بعد إصابته بجرح نافذ فى الرقبة، حيث نشبت مشادة كلامية بينه وبين خطيبته تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات بينهما فلجأ إلى المطبخ وعثر على سكين وحاول التعدى بها على خطيبته فتدخل أحد أقاربها لمحاولة منعه محاولا أخذ السكين منه فأصاب نفسه بالخطأ ما أدى إلى وفاته.

وتباشر نيابة مركز الزقازيق بالشرقية، اليوم السبت، برئاسة أحمد ياسين مدير النيابة، وبإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، التحقيق فى الواقعة.

وكان اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية بالشرقية، تلقى إخطارًا من المقدم جاسر زايد مفتش مباحث مركز الزقازيق، يفيد بلاغًا بوصول "مصطفى م م" 19 سنة نقاش، إلى مستشفى الأحرار مصابا بجرح نافذ بالرقبة من الجهة اليسرى، وتوفى متأثرًا بإصابته.

وتبين من التحريات الأولية، حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه، وخطيبته "ش م" بمنزلها، بسبب خلافات بينهما، فأسرع المجنى عليه لدخول المطبخ وأحضر سكينًا، وحاول التعدى على خطيبته بها، وأثناء محاولة أحد أقارب خطيبته أخذ السكين من المجنى عليه، فأصاب نفسه.


وأفادت التحريات الأولية، أن المجنى عليه هو من أحدث إصابة نفسه، وطلبت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وتحريات المباحث حول الواقعة.


موضوعات متعلقة..



- إحالة دجال الشرقية المتخفى فى زى النساء للمحاكمة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة