5 تغريدات صادمة للأهلاوية.. إيفونا حزين لفوز الأحمر.. الحاوى يبرر فضيحة جنازة طارق سليم.. الماجيكو يكشف الفواتير الانتخابية.. جاريدو يفتح النار على طاهر.. هيما يؤكد خيانة أبو تريكة لوطنه

السبت، 30 يوليو 2016 06:00 ص
5 تغريدات صادمة للأهلاوية.. إيفونا حزين لفوز الأحمر.. الحاوى يبرر فضيحة جنازة طارق سليم.. الماجيكو يكشف الفواتير الانتخابية.. جاريدو يفتح النار على طاهر.. هيما يؤكد خيانة أبو تريكة لوطنه تغريدات صادمة لجمهور الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لعبت مواقع التواصل الاجتماعى فى الفترة الأخيرة دور البطولة فى تصدير الصدمات لجماهير الأهلى عن طريق عدة تغريدات صادمة نشرها نجوم القلعة الحمراء حملت كشفاً للأسرار داخل الأهلى وإهانة لبعض الرموز وتبريراً واهياً عن بعض المواقف التى أثارت الجدل.. ويرصد "اليوم السابع" أبرز 5 تغريدات صادمة لجماهير الأهلى.

أيفونا



تغريدة قاسية كتبها ماليك إيفونا لاعب النادى الأهلى والوداد المغربى السابق والمحترف بنادى تيانجين الصينى، أعرب فيها حزنه الشديد لخسارة الوداد المغربى أمام النادى الأهلى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقال إيفونا باللغة الفرنسية على حسابه الشخصى عبر موقع الصور «انستجرام»: حزين لخسارة الوداد بالأمس أتمنى لكم التوفيق، فيما هو قادم».

الرسالة التى كتبها إيفونا لفريق الوداد وجمهوره أشعلت غضب جمهور الأهلى التى اعتبرت الأمر خيانة من اللاعب الذى غادر النادى الأحمر متغزلا فيه وفى عشق جماهيره وسرعان ما وصل للصين ليرسل باقة حب للوداد المغربى ناديه السابق .

وكان النادى الأهلى قد حقق فوزًا غاليًا على منافسه الوداد المغربى بهدف نظيف أنعش آماله فى الصعود إلى المربع الذهبى بدورى أبطال أفريقيا.

وليد سليمان



وجاءت التغريدة الثانية لتصطدم جماهير الأهلى عندما خرج وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأحمر للتعقيب على غياب نجوم الأهلى عن جنازة أسطورة القلعة الحمراء طارق سليم عبر صفحته على "فيس بوك".

الحاوى كتب: "معظم الناس فى البيت فيه المصاب وفيه اللى عنده ظروف فى عياله وفى اللى ميعرفش ميعاد الجنازة كل الناس داخلة بيوتها الفجر بعد الرجوع من إسكندرية كان فيه ظروف فى الطريق واتغير خط سير الباص علشان الجمهور، يا ريت قبل ما أى حد يتكلم يعرف الأول، إن بعض الظن إثم وياريت نتقى الله فى بعض وفى اللاعيبة، اللاعيبة دى عملت كتير للنادى وضحت كتير وفى حاجات كتير محدش يعرفها كل واحد محتفظ بيها لنفسه علشان مهما كان ده نادينا مش هنعمل زى الأندية الأخرى وأسف أنى اتكلمت كدة بس متضايق شوية وأسف جداً.. شكراً" .

الغريب أنه رغم مبررات الحاوى التى لم تقنع الغالبية العظمى من جماهير الأهلى لتشفع لنجومها غيابهم عن هذا الموقف إلا أن وليد نفسه لم يذهب لعزاء طارق سليم بعد كتابة هذه التغريدة وذهب زملاؤه جميعاً الأمر الذى تسبب فى صدمة لجماهير الأهلى .

أبو تريكة



بينما فور انتهاء مباراة الأهلى وأورلاندو بايترس الجنوب إفريقى بخسارة الأحمر برباعية مقابل ثلاثة أهداف وخروج الفريق من منافسات الكونفدرالية فى دورها قبل النهائى الموسم الماضى سارع محمد أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق بالهجوم على مجلس محمود طاهر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وأطلق ثلاث تغريدات متتالية وفى وقت قصير على غير عادته. أبو تريكة كتب: "تعلمنا فى الأهلى أن تقدم وجهة نظرك فى الغرف المغلقة.. وليس على الملأ الجميع أخطأ فى حق الأهلى الحاليين والسابقين نحن نحب النادى وليس أشخاص".

وأضاف فى تويتة أخرى: "الأهلى ليس مكانا لتصفية الحسابات أو دفع فواتير انتخابات استقيموا يرحمكم الله.. إنه الأهلى".

تويتات الماجيكو فجرت بركان الغضب بين جماهير الأهلى مابين مؤيد لأبوتريكة وحبه للأهلى وما بين رافض لسياسة انتقاد النادى على الملأ من نجومه فى وقت صعب .

جاريدو



وإبان وجود الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، مديراً فنياً للأهلى، شن هجوم مفاجئ على إدارة النادى الأحمر، معللًا ذلك بأنه يعمل بظروف لا تساعد على النجاح، سواء كانت من قرارات الإدارة، أو الأحوال التى تمر بها البلاد.

حيث كشف جاريدو فى تغريدة صادمة للجمهور أسباب تراجع الاهلى محدداً أهم 7 نقاط تعيق مسيرته مع الفريق الاحمر وهي: غياب الجمهور، سوء حال الملاعب المصرية، رحلات الطيران المرهقة، ضعف الجهاز الطبى، كثرة عدد اللاعبين فى الفريق، الصداقة بين اللاعبين والإعلاميين، وإحساسه أنه سيرحل عن الأهلى كما هو مشاع.

تغريدة جاريدو فضحت الكثير من الامور داخل القلعة الحمراء لتكون بمثابة رسالة صادمة للسواد الاعظم من الجماهير الغاضبة من فريقها .

إبراهيم سعيد



وكان لمدافع الأهلى السابق إبراهيم سعيد نصبياً من صدمة جماهير القلعة الحمراء عندما خصص صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر منبراً دائم على النجم المحبوب محمد أبو تريكة

حيث أطلق هيما طلقاته النارية على محمد أبوتريكة مقللاً من شأنه ووطنيته قائلا: "قريبا سيظهر وجهه الآخر وكله بالحب، اللى ملوش خير فى بلده ملوش خير فى حد".


تغريدة (1)
تغريدة أيفونا


تغريدة (2)
تغريدة أبو تريكة


تغريدة (3)
تغريدة إبراهيم سعيد عن الماجيكو




موضوعات متعلقة


- بالفديو.. صفحة الأهلى تختار هدف إيفونا فى الزمالك هو الأفضل فى الموسم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري ابن مصري

القلب الأسود .. اللهم احفظنا من مثيري الفتنة من مدعي الإعلام

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الهجان

باسهم بينهم شديد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتي ذلك بانهم قوم لا يعقلون

هكذا الاهلي نادي اللا قيم ولا مبادئ

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

غريبة

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الهجان

باسهم بينهم شديد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتي ذلك بانهم قوم لا يعقلون

هكذا الاهلي نادي اللا قيم ولا مبادئ

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال سويلم

k

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

أيقونة الفشل

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق 2

تكملة لما سبق

عدد الردود 0

بواسطة:

nawalnagy

سيديهات مرتضي

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

الاهلى

والله كل واحد ليه حريه شخصية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوسامح

بلاش أنت ياهيما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة