وادى دجلة يفتح التحقيق فى وفاة طفلة

السبت، 30 يوليو 2016 06:56 م
وادى دجلة يفتح التحقيق فى وفاة طفلة الطفلة رودينا
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر مجلس إدارة نادى وادى دجلة بيانا بشأن واقعة وفاة الطفلة رودينا إسلام عبد الجليل بفرع شيراتون، لتوضيح الحقائق بشأن الواقعة.

وجاء فى البيان: "يتقدم مجلس إدارة شركة أندية وادى دجلة المالكة لنادى وادى دجلة شيراتون بخالص العزاء لأسرة الطفلة (رودينا إسلام عبد الجليل)، التى توفيت فى حمام السباحة، داعين الله أن يتغمدها برحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان. وعلى الرغم من انتظار إدارة النادى لنتائج التحقيقات التى تجرى الآن بشأن الحادث، يوضح مجلس الإدارة ما يلي:

الحادث وقع فى الخامسة من مساء يوم الخميس 28 / 7 / 2016، حيث دخلت الطفلة رودينا (3 سنوات) منطقة حمامات السباحة كزائرة بصحبة إحدى العضوات، وبالرغم من أن الأطفال - وحسب التعليمات الموجودة فى كل مكان بمنطقة حمام السباحة - هم فى مسئولية من يرافقهم إلا أنه عندما تلاحظ للعاملين بحمام السباحة إهمالا من ترافق الطفلة فى العناية بها، وإنها تنزلها الحمام بدون عوامات الذراعين فتم طلب ذلك منها ثلاث مرات أمام جميع المتواجدين بحمام السباحة، إلا أنها أصرت على موقفها ولم تستجب للتعليمات.

وبمجرد سقوط الطفلة فى حمام السباحة قام على الفور فريق الإنقاذ والمراقبين المتواجدين على جوانب حمام السباحة بإخراج الطفلة من الحمام ونقلها إلى غرفة الإسعافات الأولية بالنادى، وقام طبيبان بعمل اللازم قبل وصول سيارة الإسعاف التى نقلتها إلى مستشفى النزهة الدولى، حيث تم إعلان وفاتها هناك، وقد تم إبلاغ الجهات المسئولة بالحادث فور وقوعه، وتتولى النيابة العامة التحقيق فيه الآن.

ويؤكد مجلس الإدارة اعتماد مبدأ الشفافية فى عرض الحقيقة بكل ملابساتها وبدقة وحزم، حرصا على أعضاء النادى وعلى سمعته، ويؤكد المجلس أن محاسبة المخطئ أمر لا يمكن التفاوض فيه أو عليه، وأن مسئولية النادى - طبقا للوائح المنظمة له - عن أعضائه مصونة بشكل كامل، علما بأن منظومة الأمن والمتابعة والرقابة بالنادى تمارس عملها بكل دقة واهتمام وانتباه. الأمر الذى يجعلنا فى غاية الإصرار على الوصول إلى السبب الحقيقى وراء الحادث.

ويهيب مجلس إدارة شركة أندية وادى دجلة المالكة لنادى وادى دجلة شيراتون بوسائل الإعلام عدم التسرع فى إطلاق الأحكام قبل الانتهاء من التحقيقات التى تجرى حاليا بمعرفة جهات التحقيق، وذلك حرصا على مشاعر أسرة الطفلة".


أخبار متعلقة..


- ستانلى يعلن عودته للقاهرة تمهيداً لتوقيع عقود الزمالك

- سيد عبد الحفيظ: ستانلى ضمن المرشحين للانضمام للأهلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو حبيبه

اللهم ارحمها

اللهم ارحمها وصبر اهلها يا رب العالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

MINA FAKERY

العفو..

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

علي الام ابحث

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن يوسف

الاهمال

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

المسئولية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة