رئيس الإسماعيلى: "النجوم" لا تنجح مع الدراويش.. وسنصبح من أغنى الأندية

السبت، 30 يوليو 2016 01:24 ص
رئيس الإسماعيلى: "النجوم" لا تنجح مع الدراويش.. وسنصبح من أغنى الأندية فريق الإسماعيلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد العميد محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، أن الدراويش لا ينجح معهم اللاعبون "النجوم"، ضارباً مثالاً بمحمد زيكا الذى تم التعاقد معه الموسم قبل الماضى ولم يلقى استحسان من الجماهير، مشيراً إلى أنه يسعى لتكوين فريق قوى من أبناء القلعة الصفراء لإعادة الأداء الذى يتميز به الدراويش والمنافسة الشرسة على البطولات.

أوضح أبو السعود خلال تصريحاته لبرنامج "الكورة مع الحياة" مع الإعلامى سيف زاهر، أنه يتعاقد مع لاعبون صغار يرغبون اللاعب فى الإسماعيلى، مشيراً إلى أنه نجح فى التعاقد مع صفقات ستفيد الكرة المصرية بشكل عام، وللمنافسة الجادة على الثلاث مراكز الأولى بالدورى، فضلاً عن قطاع الناشئين الذى يعتمد عليه بشكل كبير.

أضاف محمد أبو السعود، أن الإسماعيلى سيصبح ضمن أغنى الأندية فى مصر، عقب افتتاح النادى الإجتماعى فى أكتوبر المقبل، والذى سيضر دخلاً كبيراً للدراويش، بمعدل 120 مليون جنيه مقابل 2000 عضوية فقط.

وعن بيع محمد فتحى للزمالك، أكد رئيس الإسماعيلى أنه حسم الأمر بشكل نهائى، ورفض الاستغناء عن خدمات اللاعب، قائلاً: "مرتضى منصور ولا بيضغط علينا علشان يبيعه، ولا فى أى حد يقدر يضغط علينا".


موضوعات متعلقة..


الإسماعيلى يغرى الشيخ بمليون و300 ألف جنيه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة