إنفوجراف.. 8 صفقات نارية للأهلى فى صيف 2016

السبت، 30 يوليو 2016 06:02 م
إنفوجراف.. 8 صفقات نارية للأهلى فى صيف 2016 8 صفقات يستعد الأهلى لإنجازها
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفع النادى الأهلى شعار "أهلا بالصفقات"، خلال الصيف الحالى بعدما فتح خزائنه من أجل ضم أكثر من لاعب لتدعيم صفوفه، بعد أن كشفت مباريات الموسم الماضى عن حاجة الفريق للدعم فى أكثر من مركز وتحديداً الجناح الأيسر والوسط والهجوم وحراسة المرمى.

ورغم أن الأهلى يضم العديد من النجوم بل أن منهم من لم يُشارك فى مباريات الموسم الماضى بشكل منتظم لدرجة جعلته يطلب الرحيل، إلا أن إدارة القلعة الحمراء، قررت تدعيم الفريق بأكثر من صفقة مُميزة على غرار الموسم الماضى، خاصة أن الأهلى استغنى عن اثنين من أبرز نجومه مؤخراً هما رمضان صبحى الذى رحل إلى ستوك سيتى الإنجليزى، وإيفونا إلى نادى تيانجين الصينى.

الأهلى قص شريط ميركاتو الصيف بالثلاثى محمد الشناوى حارس مرمى بتروجت، الذى انتقل للقلعة الحمراء مقابل 3 ملايين جنيه لمدة خمسة مواسم، كما انضم التونسى على معلول قادماً من الصفاقسى لمدة أربعة مواسم مقابل 700 ألف يورو، ونجح الأهلى أيضاً فى ضم مروان محسن مهاجم الإسماعيلى مقابل 10 ملايين جنيه لمدة خمسة مواسم.

ومازال الأهلى يتطلع لضم أكثر من صفقة أخرى سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة يأتى فى مقدمتها أكرم توفيق، لاعب إنبى، ميدو جابر، لاعب المقاصة، والغانى أسامواه جيان، وغيرهم من اللاعبين الأجانب والمصريين الذين فرض الأهلى حولهم شباكه لضّمهم خلال الصيف الجارى.
8صفقات نارية للأهلى فى صيف 2016
8صفقات نارية للأهلى فى صيف 2016




موضوعات متعلقة..

صفقات الأهلى تدخل مرحلة الحسم.. الحصول على توقيع معلول 4 سنوات.. ميدو جابر يقترب من ارتداء القميص الأحمر.. أسامواه جيان يعود للصورة.. صرف النظر عن حمودى.. عودة نيدفيد وعرض فرنسى يُفسد صفقة المحيرصى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود محمد سالم

المنصورة

عدد الردود 0

بواسطة:

توفيق

سيلعب منهم فقط غالي والسعيد وعاشور ومؤمن ورحيل وربما اكرامي ومتعب ايضا

احلي من الشرف مفيش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة