"اليوم السابع" مجانية فى أيدى ركاب المترو.. 500 ألف نسخة وجوائز 10 جنيهات ذهب لـ10 فائزين.. عدد الغد يكشف خناقة "إكرامى" و"غالى".. وحكايات الأيزيديات مع جحيم داعش..تطبيق التأمين الصحى بــ4 آلاف مستشفى

الأحد، 03 يوليو 2016 11:35 م
"اليوم السابع" مجانية فى أيدى ركاب المترو.. 500 ألف نسخة وجوائز 10 جنيهات ذهب لـ10 فائزين.. عدد الغد يكشف خناقة "إكرامى" و"غالى".. وحكايات الأيزيديات مع جحيم داعش..تطبيق التأمين الصحى بــ4 آلاف مستشفى توزيع النسخة المجانية من عدد اليوم السابع
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت جريدة "اليوم السابع" الورقية مطلع الأسبوع الماضى، تجربة جديدة فى تاريخ الصحافة المصرية والعربية، بإهداء قرائها من رواد "مترو الأنفاق " نسخاً مجانية على مدار الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان. وتتضمن النسخ المجانية وجبة صحفية متكاملة من قصص وأخبار وتقارير وخدمات، فضلاً عن جوائز 10 جنيهات ذهبية، حيث سيكون مرفقا بالنسخ المجانية كوبونات يجرى عليها سحب، ويحصل كل فائز من العشرة الأوائل على جنيه ذهب، فضلا عن 10 اشتراكات سنوية مجانية للمترو Open publication - Free publishing.

توزيع النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (1)


وتقدم الصحيفة هذه الهدية لقرائها، انطلاقا من إيمانها الدائم والثابت بأن القارئ هو الهدف، وأنها تسعى لتقديم كل ما من شأنه أن يكون فيه المتعة له مع توفير الخدمات له، حيث إن القارئ فى أوروبا يحصل على هذه الخدمة المتوافرة له منذ سنوات، ويستحق القارئ على أرض مصر أيضا أن تتوافر له الخدمة نفسها.

توزيع النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (2)


وفى عددها المجانى التاسع، توضح "اليوم السابع" أنها اختارت أن يكون مترو الأنفاق ميدانا تقديم هذه الخدمة، كون المترو هو وسيلة النقل الحضارية التى تجمع فئات المجتمع المختلفة، اجتماعيًا، واقتصاديًا وتعليميًا، وثقافيًا، كما تقدم وجبة صحفية مشوقة ومتنوعة.

وترصد "اليوم السابع" فى عددها المجانى، أسرار خناقة شريف اكرامى، وحسام غالى، بالإضافة إلى كتابة وتلحين الفنانة شيرين عبد الوهاب لـ"فى حب مصر"، بجانب قصص الأيزيديات وكيفية هروبهم من جحيم تنظيم داعش، و ممارسات التنظيم ضدهن، واغتصابهن للنساء.

توزيع النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (4)

كما يتضمن عدد الغد، اتهامات لموقعى جوجل وفيس بوك بالتجسس، حيث تحولا إلى قفص الاتهام، وبلاغ ضد محافظ القليوبية يتهمه بإهدار 2.5 مليون جنيه سنويا، وتصريحات وزارة الصحة بتطبيق التأمين الصحى على 4 آلاف و500 مستشفى ، وتصريحات رئيس السكة الحديد حول غير القادر على شراء تذاكر القطر.

توزيع النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (3)

ويتضمن العدد، حكاوى الركاب مترو الأنفاق فى خط المرج، وتزوير رجب طيب أردوغان، الرئيس التركى فى درجة الماجستير الخاصة به، فى العلوم السياسية.

توزيع النسخة المجانية من عدد اليوم السابع (5)

كما يرصد عدد الغد، الحمل والتحرش والزواج العرفى أبرز مصائب المراهقين فى مسلسلات رمضان، وتفاصيل مسلسل الخروج على لسان الفنانة درة، وتفاصيل المباراة المجنونة بين منتخبى إيطاليا وألمانيا والتى انتهت بفوز منتخب المانيا بضربات الترجيحية.

اليوم السابع مجانية فى أيدى ركاب المترو (1)

اليوم السابع مجانية فى أيدى ركاب المترو (2)

اليوم السابع مجانية فى أيدى ركاب المترو (3)

اليوم السابع مجانية فى أيدى ركاب المترو (4)

اليوم السابع مجانية فى أيدى ركاب المترو (5)

اليوم السابع مجانية فى أيدى ركاب المترو (6)

اليوم السابع مجانية فى أيدى ركاب المترو (7)

اليوم السابع مجانية فى أيدى ركاب المترو (8)

اليوم السابع مجانية فى أيدى ركاب المترو (9)

اليوم السابع مجانية فى أيدى ركاب المترو (10)

اليوم السابع مجانية فى أيدى ركاب المترو (11)

اليوم السابع مجانية فى أيدى ركاب المترو (12)

اليوم السابع مجانية فى أيدى ركاب المترو (13)

اليوم السابع مجانية فى أيدى ركاب المترو (14)

اليوم السابع مجانية فى أيدى ركاب المترو (15)

اليوم السابع مجانية فى أيدى ركاب المترو (16)



موضوعات متعلقة..


- "اليوم السابع" مجانية فى أيدى ركاب المترو.. 500 ألف نسخة وجوائز 10 جنيهات ذهب لـ10 فائزين.. عدد الغد يكشف أخطر اعترافات الطفلة قاتلة والدها بالإسماعيلية..وتأجيل تنسيق الثانوية العامة لأجل غير معلوم












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة