أخبار بايرن ميونخ اليوم: البافاري يستعد للموسم الجديد بـ8 مباريات

الأحد، 03 يوليو 2016 04:33 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم: البافاري يستعد للموسم الجديد بـ8 مباريات كارلو أنشيلوتي
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونخ الألمانيعلى قائمة المباريات الودية التي سيخوضها الفريق البافاري قبل بداية الموسم المقبل، والذي يعد الموسم الأول لأنشيلوتي مع بايرن ميونخ.

البايرن يستعد للموسم الجديد بمباريات رسمية


يستعد أنشيلوتي لخوض أولى مبارياته الرسمية مع بايرن ميونخ عندما يواجه الغريم التقليدي بروسيا دورتموند على لقب كأس السوبر الألماني يوم 14 أغسطس القادم على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" ثم أولى مباريات كأس ألمانيا أمام كارل زيس جينا، على أن يبدأ دوري موسم 2016-2017 أمام فيردر بريمن يوم 24 أغسطس على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

المباريات الودية تبدأ بعد انتهاء اليورو مباشرة


لكن على صعيد المباريات الودية، فقد قرر كارلو أنشيلوتي أن تبدأ المباريات الودية يوم 16 يوليو الجاري، وهو ما يعني أن لاعبي بايرن ميونخ الدوليين المشاركين في بطولة أمم أوروبا "يورو 2016" لن يشاركوا في أول أو ثاني المباريات على أقل تقدير.

ومن المتوقع أن يبدأ بايرن ميونخ مباراته الودية الأولى في أمام فريق "اس في ليبشتاد" في مدينة "ليبشتاد" يوم 16 يوليو، ثم يعود إلى ميونخ لملاقاة مانشستر سيتي الإنجليزي يوم 20 ليسافر بعدها إلى مدينة "لاندشوت" الألمانية ليواجه فريق المدينة يوم 23 من نفس الشهر.

بطولة الابطال الودية تشهد مواجهات نارية


ثم سيسافر الرفيق بأكمله إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليشارك في بطولة الأبطال الودية التي تقام سنوياً، وسيلعب بطل البوندزليجا مباراته الأولى أمام ميلان الإيطالي يوم 27 يوليو بولاية "شيكاغو"، ثم سيواجه إنتر ميلان يوم 30 من نفس الشهر بولاية "شارلوت"، ليختتم بعدها مبارياته الودية بالمواجهة النارية بينه وبين بطل دوري أبطال أوروبا ريال مدريد الإسباني في مدينة "نيويورك" يوم 3 أغسطس القادم.


أخبار متعلقة:


- أخبار بايرن ميونخ اليوم.. نانى يهاجم مانشستر يونايتد بسبب ريناتو سانشيز








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة