بعد استحواذه على نجوم الصف الأول..

تامر مرسى يضع منتجى الدراما فى مأزق بموسم رمضان 2017

الأحد، 03 يوليو 2016 11:53 م
تامر مرسى يضع منتجى الدراما فى مأزق بموسم رمضان 2017 المنتج تامر مرسى وعمرو دياب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع المنتج تامر مرسى عددا كبيرا من منتجى الدراما التليفزيونية فى مأزق شديد، فيما يتعلق بالمنافسة الدرامية الرمضانية لعام 2017، بعد نجاحه فى ضم عدد كبير من نجوم ونجمات الدراما، لشركته سواء "سينرجى" التى يملكها ويديرها بمفرده، أو لشركة "سينرجى وايت"، التى أسسها بالتعاون مع المنتج ياسر سليم.

وقبل بدء سباق رمضان بعام كامل نجح مالك "سينرجى" فى الحصول على عدة توقيعات لكبار النجوم، حيث جدد تعاقده مع الزعيم عادل إمام، ليقدم معه التعاون السادس بمسلسل آخر جديد لرمضان المقبل، بعد 5 مسلسلات بدءا من "فرقة ناجى عطالله" حتى "مأمون وشركاه"، والذى يعرض خلال الماراثون الرمضانى الحالى، كما نجح "مرسى" فى الحصول على توقيع النجم الكبير عمرو دياب، ليقدم مسلسل "الشهرة"، للمخرج طارق العريان، سيناريو وحوار وسام صبرى، خلال السباق المقبل أيضا، فضلا عن تمكنه من إعادة النجمة ياسمين عبد العزيز للدراما التليفزيونية بتعاقده معها هى الأخرى لتقدم مسلسل من إنتاج "سينرجى" فى رمضان المقبل، بالإضافة لتعاقده مع النجم مصطفى شعبان ليكرر معه تعاونه الثالث بعد مسلسلى "مولانا العاشق" و"أبو البنات" فى رمضان 2017، والنجم يوسف الشريف أيضا بعد "الكيميا" التى جمعتهما بمسلسل "القيصر".

ومن تعاقدات مرسى أيضا للموسم المقبل النجم طارق لطفى، بعد نجاحهما معا فى مسلسل "شهادة ميلاد"، أيضا تعاقده مع الفنان محمد عادل إمام، ليقدمه فى أولى بطولاته المطلقة بموسم رمضان المقبل.

ولم تنته خطة مالك "سينرجى" عند هذا الحد، بل تعاقد من خلال شركة "سينرجى وايت"، التى يمتلكها هو والمنتج ياسر سليم، مع النجمة غادة عبد الرازق على مسلسل لرمضان المقبل، ولا تزال هناك عدة مفاوضات مع عدد آخر من النجوم.

وربما نجاح "مرسى" بمساعدة "ياسر سليم"، من خلال شركة "سينرجى وايت"، فى إنقاذ عدة شركات درامية من التوقف بتمويل مسلسلاتها التى تعرض عبر السباق الرمضانى الحالى، بعدما واجهت أزمات إنتاجية كبرى، مثل مسلسل "أزمة نسب"، لزينة ومحمود عبد المغنى للمنتج طارق صيام مالك شركة MBA، و"الطبال" لأمير كرارة وروجينا وأمل رزق من إنتاج دينا كريم، "و7 أرواح" لخالد النبوى وإياد نصار من إنتاج عاطف كمال، جعل هناك حالة من الطمأنينة والرغبة لدى نجوم كثيرين فى التعاقد مع "مرسى" من خلال شركة "سينرجى" أو مع "مرسى" و"سليم" من خلال شركة "سينرجى وايت"، على اعتبار أن هاتين الشركتين هما بر الأمان لنجوم الدراما التليفزيونية، بدلا من الدخول مع شركات إنتاج أخرى، خططها غير محسومة، أو تعتبر أن الدفعات المالية الأولى التى تدفعها فى بداية العمل هى ميزانية المسلسل.



موضوعات متعلقة..


- تامر مرسى يواصل مفاجآته ويجدد تعاقده مع يوسف الشريف بعد نجاح "القيصر"


- تامر مرسى وياسر سليم يتعاقدان رسميا مع غادة عبد الرازق لمسلسل رمضان 2017

- عمرو دياب يستأنف جلسات عمل "الشهرة" بأحد الفنادق الشهيرة بعد تعاقده رسميا مع تامر مرسى.. المنتج: نستعد لتقديم عملا يليق بحجم ونجومية "الهضبة".. وطارق العريان يواصل معاينة أماكن التصوير








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة