والد جندى أمريكى مسلم قُتل فى العراق لـ"ترامب": لم تضحى بشىء ولم تخسر أحدا

الجمعة، 29 يوليو 2016 11:59 ص
والد جندى أمريكى مسلم قُتل فى العراق لـ"ترامب": لم تضحى بشىء ولم تخسر أحدا دونالد ترامب
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه والد جندى أمريكى مسلم قُتل فى العراق، خلال كلمة فى المؤتمر العام للحزب الديمقراطى، رسالة للمرشح الجمهورى دونالد ترامب، قائلا، "أنت لم تضح بشىء ولم تخسر أحدا".

وأضاف خيزان خان، وهو مهاجر ووالد الجندى الأمريكى المسلم هوماين خان، الذين قُتل فى تفجير انتحارى بالعراق قبل 12 عاما، "دونالد ترامب، أنت تطلب من الأمريكيين الوثوق بك وتأمينك على مستقبلهم، دعنى أسألك، هل قرأت الدستور الأمريكى على الإطلاق؟ يمكننى إعارتك نسختى بكل سرور، حيث يمكنك البحث عن كلمتين فيه هما الحرية والمساواة بالحماية وفقا للقانون."

ودعا "خان" المرشح الجمهورى، المعروف بعدائه للمسلمين والمهاجرين، إلى الذهاب لزيارة مقابر أرلينجتون العسكرية لرؤية المدفونين من مختلف الأعراق والأديان فى سبيل الولايات المتحدة الأمريكية، قائلا، "هل زرت قبلا مقبرة أرلنجتون؟ اذهب وانظر إلى رفات الجنود الشجعان الذين ماتوا دفاعا عن أمريكا، سوف ترى مختلف الأديان والأعراق".

وأضاف الأب، "ترامب طالما ما يحاول تشويه صورة المسلمين ولا يحترم الأقليات الأخرى أو المرأة أو القضاة، وحتى قيادة حزبه الجمهورى، وعلاوة عليه تعهد ببناء جدران ويسعى لمنعنا من هذا البلد."


موضوعات متعلقة..


- هولاند يرد على ترامب: " فرنسا ستكون دائما فرنسا ولن ترضخ أبدا "









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة