ميدو لـ"محمد صلاح": إياك والرحيل عن روما

الجمعة، 29 يوليو 2016 04:18 م
ميدو لـ"محمد صلاح": إياك والرحيل عن روما محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لناديى الإسماعيلى والزمالك، محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى، بالاستمرار فى صفوف روما الإيطالى لأطول فترة ممكنة.

وقال أحمد حسام ميدو، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى روما الايطالى، "محمد صلاح لاعب رائع، ويمتلك خبرات واسعة، لذلك أرى أنه لا يحتاج إلى النصيحة فى الوقت الحالى، لكن كل ما أودّ أن أقوله لمحمد صلاح هو أن لا ترحل عن روما واستمر فى هذا الفريق لأطول فترة ممكنة".

ويرى ميدو، أن روما سيكون منافساً قوياً لفريق يوفنتوس على حصد لقب الدورى الايطالى "الكالتشيو" فى الموسم الجديد، على الرغم من الصفقات المدوية التى أبرمها "البيانكونيرى"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على غرار الارجنتينى جونزالو هيجواين، بالإضافة إلى رحيل نجم "الذئاب" ميراليم بيانيتش إلى اليوفى.

وقال ميدو، "تواجد مدرب رائع مثل لوتشيانو سباليتى على رأس الادارة الفنية لفريق روما منذ بداية الموسم، وخلال فترة الإعداد سيجعل الفريق منظماً منذ البداية وبالرغم أن الجميع يتوقع فوز يوفنتوس بلقب الدورى الايطالى فى الموسم المقبل، إلا أننى أراهن بأن روما سيكون نداً قوياً ومنافساً عنيداً لليوفى".



أخبار متعلقة

بالفيديو.. محمد صلاح ينضم لمعسكر روما بأمريكا بعد انتهاء أزمة التأشيرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد صلاح

الرحيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة