مارتن يول: انتظروا صفقات "مفاجأة" فى الأهلي

الجمعة، 29 يوليو 2016 01:52 م
مارتن يول: انتظروا صفقات "مفاجأة" فى الأهلي مارتن يول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعهّد الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى بضم عناصر جيدة للفريق خلال انتقالات الصيف الجارية، لتعويض غياب بعض اللاعبين الذين رحلوا أو الذين يتعرضون لإصابة طويلة ويفقدهم الفريق.

كان الأهلي قد وافق على احتراف رمضان صبحي إلى ستوك الإنجليزى مقابل 6 ملايين يورو، كما وافق على احتراف نجمه الجابونيى ماليك إيفونا إلى تيانجين الصينى مقابل 8 ملايين دولار.

وقال المدرب الهولندى فى تصريحات صحفية، إنه طلب دعم الفريق بصفقات قوية وتُمثل مفاجآت للجمهور الأهلاوى، الذى يرغب فى استمرار حصد البطولات المحلية والأفريقية.

وأكد المدير الفنى للأهلي أن الفريق أغلق صفحة مباراة الوداد المغربى بمجرد العودة للقاهرة من أجل الاستعداد لمباراة سموحة، التى تقام مساء الاثنين المقبل، فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

وأوضح أن مباراة سموحة من المواجهات الصعبة، لأنها أمام منافس قوى ولديه طموحات كبيرة فى بطولة الكأس، بعدما نجح فى خطف المركز الثالث بالدورى، كما أن مباريات الكأس لها طبيعة خاصة وتحتاج إلى تعامل مختلف لأنها لابد وأن تنتهى بفوز أحد الفريقين، لافتا إلى أنه عكف على دارسة فريق سموحة جيدا، لتحديد نقاط القوة والضعف فى صفوفه.



أخبار متعلقة..


- مارتن يول يجتمع مجددا برئيس قطاع الناشئين لانتقاء مواهب الأهلي











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة