عمرو صلاح: "هنروح فين" فقرة جديدة لتنشيط السياحة على "نغم إف إم"

الجمعة، 29 يوليو 2016 12:00 م
عمرو صلاح: "هنروح فين" فقرة جديدة لتنشيط السياحة على "نغم إف إم" عمرو صلاح
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المذيع عمرو صلاح إن برنامجه "دماغى فى أجازة" والذى يذاع على إذاعة نغم إف إم، ويشاركه به المذيعة همسة إمام، قد شهد اختلافا وتطورا بعد عودته من إجازة رمضان وعيد الفطر، حيث تم إضافة فقرات مثل "هنروح فين"، والتى تهدف لخدمة وتنشيط السياحة، فتبرز الفقرة، أهم المعالم السياحية الموجودة فى مصر ولا يعرفها الكثيرون، مثل "البحيرة المسحورة" و"ادى الرمال"، ونتحدث أيضا عن تكلفة هذه الرحلات، من خلال اتصالاتنا مع بعض ممن زاروا هذه الأماكن.

كما يتضمن البرنامج فقرة "سبيس قول"، وهى فقرة الأداء الصوتى، وتعتمد بشكل أساسى على الأصوات، وهى من أكثر من الفقرات التى يتفاعل معها الجمهور. حيث يدخل المستمع ويعلق على مباراة أو يقوم بدبلجة أفلام الرسوم المتحركة، ودبلجة المسلسلات التركية.

وأضاف صلاح والذى شارك فى رمضان الماضى ببرنامج المقالب "المافيا"، أن البرنامج لاقى رد فعل كبير من الجمهور، كبرنامج مقالب، وحاز على أفضل برنامج ضمن أكثر من استطلاع رأى.

يذكر أن برنامج المافيا تدور فكرته حول شخص يقوم بعمل "إنترفيو" للالتحاق بشركة دولية، ولكنه يكتشف أنها تقوم بسرقة الأعضاء، وهو ما يثير فزعه، لتنفجر حالة من الخوف والهلع لهؤلاء الأشخاص، ويساعد فى استفزازهم مقدمو البرنامج.


موضوعات متعلقة..


- عمرو صلاح: "دماغى فى إجازة" يهدف للخروج من ضغوط العمل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة