بعد برشلونة.. مورينيو يوجه صفعة جديدة لريال مدريد فى الميركاتو

الجمعة، 29 يوليو 2016 11:31 م
بعد برشلونة.. مورينيو يوجه صفعة جديدة لريال مدريد فى الميركاتو مورينيو يخطف بوجبا ويتفوق على ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفوق البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى فى معركته ضد فريقه السابق ريال مدريد، بعدما نجح فى تحقيق حلمه بالتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالى، فى أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم مقابل 100 مليون إسترلينى، حيث سيكون الإعلان الرسمى خلال ساعات بعدما اجتاز اللاعب الكشف الطبى فى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

ريال مدريد يُحبط زيدان ويتخلى عن ضم بوجبا


ريال مدريد قرر الانسحاب من صفقة بول بوجبا بكل إرادته، بالرغم أن اللاعب الفرنسى كان يريد اللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى، ولكن رئيس النادى فلورنتينو بيريز تراجع عن الصفقة بسبب مغالاة يوفنتوس فى المقابل المادى الذى استجاب إليه المان يونايتد بناء على رغبة مورينيو.

لعنة "ضياع الصفقات" تُطارد ريال مدريد


مسلسل "ضياع الصفقات" لعنة تطارد ريال مدريد هذا الصيف، فلم ينجح الفريق الملكى إلا فى إعادة شراء مهاجمه ألفارو موراتا من يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو، فيما خسر صفقة لاعب الوسط البرتغالى أندريه جوميز الذى انتقل إلى الغريم التقليدى برشلونة قادمًا من فالنسيا.

خيسوس ينتقل إلى السيتى قريبًا


كما خسر ريال مدريد صفقة ضم المهاجم البرازيلى الشاب جابرييل خيسوس المتوقع الإعلان رسميًا عن انتقاله إلى مانشستر سيتى قادمًا من بالميراس خلال الأيام القليلة المقبلة.

السؤال الآن، ماذا يريد ريال مدريد أو بيريز من سوق الانتقالات؟ يبدو أن الفريق الملكى لا يستهدف تدعيم صفوفه بلاعبين جدد ويكتفى بنجومه الحاليين، بالرغم من المستوى المتواضع الذى ظهر عليه الفريق فى ودية باريس سان جيرمان الفرنسى التى خسرها (1-3).


أخبار متعلقة..


ديلى ميل: يونايتد يحسم صفقة بوجبا بـ100 مليون إسترلينى لمدة 5 سنوات











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة