بالفيديو.. عائلة عراقية تقدم We Will Rock You كما لم تشاهدها من قبل

الجمعة، 29 يوليو 2016 01:43 م
بالفيديو.. عائلة عراقية تقدم We Will Rock You كما لم تشاهدها من قبل العائلة تحوز على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت إحدى العائلات العراقية فيديو لأغنية فريق "Queen" الأيقونية "We Will Rock You" بطريقة مختلفة تماما عن الطريقة التقليدية الشهيرة التى اعتدنا مشاهدة الأغنية بها، ومزجوها بخفة الدم العربية المعهودة.



أكثر من 350 ألف مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعى هى الحصيلة التى تمكن الفيديو من جمعها منذ تداولته إحدى الصفحات الاثنين الماضى، كما حصل على أكثر من 3 آلاف مشاركة، و3 آلاف إعجاب.

الملفت فى الفيديو لم يكن أداء العائلة الجاد والمبهج فى نفس الوقت، ولكن كان نهاية الفيديو التى شهدت لقطة خاصة للأم التى بدت غير مهتمة أو متقبلة لعائلتها فى البداية، ثم فاجأت الجميع بطريقة لم يكن يتوقعها أحد، وأمسكت بجيتار وبدأت الغناء معهم بجدية واهتمام أكبر من الجميع.

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعى من مختلف أنحاء الوطن العربى التعليق على الأم، وكتبت فيروز الشاميرى، "خوش طلعه من الأم"، وأضافت أخرى "الأطفال طلعين ع بابا مالتهم الماما يعينها الله منهم"، وتابع آخر "حلوييييين.. اللقطة الاخيرة أحلاهم.. عاشت إيدك".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

مجرد دتحريك شفايف

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

ظريفه جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة