بالفيديو والصور.. تفاصيل مؤتمر وفد العموم البريطانى بشرم الشيخ.. جيرالد هاوارث: سعداء بمدينة السلام وسأدعو زوجتى والجميع لزيارتها.. والفنان أحمد حلمى ورجال الأعمال يشاركون الوفد فى رحلات بحرية

الجمعة، 29 يوليو 2016 11:09 م
بالفيديو والصور.. تفاصيل مؤتمر وفد العموم البريطانى بشرم الشيخ.. جيرالد هاوارث: سعداء بمدينة السلام وسأدعو زوجتى والجميع لزيارتها.. والفنان أحمد حلمى ورجال الأعمال يشاركون الوفد فى رحلات بحرية الوفد البريطانى فى شرم الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- مدير "شرم الشيخ الدولى": الوفد البريطانى أشاد بالإجراءات الأمنية للمطار


-وفد مجلس العموم البريطانى داخل مطبخ أحد فنادق شرم الشيخ ويتذوقون الأطعمة ويؤكدون على سلامتها

-أحمد حلمى: سأصور فى شرم الشيخ فيلمًا جديدًا لتنشيط السياحة


-محافظ جنوب سيناء: الزيارة الرسمية لأعضاء مجلس العموم البريطانى تأتى فى إطار دعم السياحة وبث رسالة للعالم بأن مصر آمنة

تفاصيل مؤتمر وفد العموم البريطانى بشرم الشيخ by youm7
أعرب جيرالد هاوارث رئيس مجموعة أصدقاء مصر بمجلس العموم البريطانى، عن مدى سعادته لزيارة مدينة السلام شرم الشيخ، مؤكدًا أنه تجول فى معظم أنحاء المدينة، وأنه لمس بنفسه وعلى ما يقال عنها ما تتمتع به المدينة من أمن وأمان، لذلك سأدعو زوجتى لزيارتها خلال إجازتها فى الفترة المقبلة.
وأكد "جيرالد هاوارث" رئيس مجموعة أصدقاء مصر بالبرلمان البريطانى، أن مدينة شرم الشيخ، تتمتع بالأمن والأمان والمناخ المناسب للسياحة، وبها كل مقومات السياحة.

وأشاد "هاوارث" بالإجراءات الأمنية والتفتيش داخل مطار شرم الشيخ الدولى والخاصة بتأمين الركاب والحقائب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده وفد مجلس العموم البريطانى، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمدينة شرم الشيخ، لإطلاع الرأى العام عن نتيجة زيارة وفد مجلس العموم البريطانى للمدينة، بحضور أعضاء الوفد والفنان أحمد حلمى وعدد من رجال الأعمال وقيادات المحافظة الأمنية والتنفيذية والشعبية.

هكذا كان رد فعل "هاوارث" ووفد مجلس العموم البريطانى خلال زيارتهم القصيرة إلى مدينة شرم الشيخ، وقد أكدوا زيارة شرم الشيخ مرة أخرى واصطحاب عائلتهم، وأصدقائهم للتمتع بالشواطئ السياحية فى شرم الشيخ، لافتاً إلى أن العلاقات المصرية البريطانية علاقات قوية من قديم الأزل.

وتقدم الوفد بالشكر للواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على حسن الضيافة والاستقبال، موضحًا أن الزيارة جاءت بناءً على دعوة من الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، لدعم النشاط السياحى بمصر، والتأكيد على استقرار الأوضاع الأمنية.

من جانبه أكد الفنان أحمد حلمى، أنه تجول فى كل أنحاء شرم الشيخ لاختيار أماكن تصوير فيلمه القادم، وبرفقته محافظ جنوب سيناء.

وقال، اندهشت بأن المحافظ يسير بحرية فى شرم الشيخ بدون حراسات ما يشعر كل السياح زوار شرم الشيخ بالأمن والأمان، ودعا كل فنانى مصر والعالم لزيارة المدينة .

من ناحية أخرى أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أننا أطلعنا وفد أعضاء مجلس العموم البريطانى خلال زيارتهم الرسمية للمدينة، والتى ضمت 4 أعضاء على ما يحدث من أعمال تطوير وأن جنوب سيناء عامة وشرم الشيخ بصفة خاصة تختلف كليًا عما يحدث من محاربة للإرهاب فى شمال سيناء.

وأوضح، أننا أطلعنا الوفد أيضًا من خلال الخرائط والإحداثيات على بعد المسافة بين شمال سيناء وجنوب سيناء، وأن المسافة تزيد عن 500 كيلو متر، مؤكدًا أن شرم الشيخ وجنوب سيناء لا علاقة لهما بأى مواجهات أمنية تحدث تحدث فى شمال سيناء.

وأعلن أن زيارة الوفد تأتى فى إطار دعم قطاع السياحة، وبث رسالة للعالم بأن شرم الشيخ آمنة وجذب أعداد كبيرة من السياح البريطانيين لشرم الشيخ.

وأشار المحافظ، إلى أن الزيارة شملت تفقد مطار شرم الشيخ الدولى لمتابعة إجراءات تأمين السياح فى الوصول والمغادرة ومدى تطور المنظومة الأمنية بالمطار، بالإضافة إلى متابعة إجراءات تأمين السياح فى كل أنحاء شرم الشيخ، من خلال متابعة نقاط التفتيش الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة، ومدى استعداد قوات الأمن لتأمين السياح فى أى لحظة، وذلك لمنع تسلل المتآمرين والراغبين فى إفشال المنظومة الأمنية، وقد أشاد الوفد بالإجراءات الأمنية المتبعة فى تأمين السياح.

وقال المحافظ: دعوت الوفد للقيام برحلة بحرية (غواصة) لمشاهدة البيئة البحرية والشعاب المرجانية نادرة الوجود على مستوى العالم يعقبها دعوة غداء، وفى الرابعة والنصف عصراً سيتم عقد لقاءً صحفى للإعلان عن نتيجة الزيارة، ومدى تعاون مجلس العموم البريطانى مع قيادات محافظة جنوب سيناء لدعم قطاع السياحة.

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن الزيارة الرسمية لوفد أعضاء مجلس العموم البريطانى تأتى فى إطار دعم قطاع السياحة، وبث رسالة للعالم بأن شرم الشيخ آمنة، للعمل على جذب أعداد من السائحين البريطانيين إلى مدنية السلام.

ومن جانبه قال اللواء عماد البلاسى، مدير مطار شرم الشيخ، إن الوفد البريطانى أشاد بمنظومة الأمن بمطار شرم الشيخ، حيث شملت الزيارة تفقد جميع الأماكن بمطار شرم الشيخ الدولى لمتابعة إجراءات تأمين السائحين فى الوصول والمغادرة ومدى تطور المنظومة الأمنية بالمطار، بالإضافة إلى متابعة إجراءات التأمين فى كل أنحاء المدينة من خلال متابعة نقاط التفتيش الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة ومدى استعداد قوات الأمن لتأمين السياح فى أى لحظة، بحضور أعضاء مجلس البرلمان المصرى.

وتفقد وفد مجلس العموم البريطانى أحد فنادق شرم الشيخ، للتأكد من مدى مطابقته للمواصفات العالمية، من حيث تقديم الخدمات للسائحين، بالإضافة إلى مستوى النظافة.

كما أجرى الوفد بعض الأحاديث مع النزلاء من السائحين بالفندق، وسؤالهم عن مستوى الخدمة والمعاملة ومدى توافر الإجراءات الأمنية والإحساس بالأمن.

وقد فاجأ الوفد الجميع بطلب الدخول لمطبخ الفندق للتأكد من جودة أنواع الطعام التى تقدم للوفود السياحية، خاصة اللحوم، ومدى مطابقتها للشروط الصحية المتبعة عالميًا، كما تفقدوا جميع الحجرات الخاصة بالمطبخ، واستمعوا إلى شرحٍ وافٍ ومفصلٍ عن الفندق. وضم الوفد كل من "جيرالد هاوارث" رئيس مجموعة أصدقاء مصر بالبرلمان البريطانى، واللوردات "ستون، ودير، وريسبى، وريتشارد جون، وأندروا زيلج واللورد جيفرى جيمس"، وسمير تكلا، مؤسس المجموعة البريطانية، وذلك للقاء عدد من المسئولين، لتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين فى مختلف المجالات، ولدعم النشاط السياحى بالمنطقة، والتأكيد على استقرار الأوضاع الأمنية.

كما تهدف الزيارة، إلى تدشين جمعية الصداقة البرلمانية "المصرية/البريطانية"، والتى تضم 15 عضوًا، وستتولى رئاستها داليا يوسف، وكيل لجنة العلاقات الخارجية، وستكون مهمتها إطلاع الرأى العام البريطانى على طبيعة الأوضاع بمصر. كان فى استقبال الوفد البريطانى، اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء عبد الفتاح حلمى، المستشار الإعلامى والمتحدث الرسمى لمحافظة جنوب سيناء، واللواء مجدى موسى، مدير أمن جنوب سيناء، واللواء عماد البلاسى، مدير مطار شرم الشيخ الدولى، والعميد مصطفى عابدين، مدير إدارة مرور جنوب سيناء، وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة. وتناول أعضاء وفد العموم البريطانى بعض المأكولات فى مطبخ الفندق، مشيدين بجودة نكهة الطعام ونظافة المكان وحرص العاملين به على نظافتهم الشخصية، بالإضافة إلى نظافة جميع الأدوات المستخدمة فى الطهى. كما أشاد الوفد بحسن استقبال جميع العاملين بالفندق ومستوى النظافة العام به، بالإضافة إلى الإجراءات الأمنية المحكم.


ضم الوفد كلاً من "جيرالد هاوارث" رئيس مجموعة أصدقاء مصر بالبرلمان البريطانى، واللوردات "ستون، ودير، وريسبى"، وسمير تكلا مؤسس المجموعة البريطانى.

الوفد البريطانى فى استضافة شرم الشيخ (1)
الوفد البريطانى فى استضافة شرم الشيخ


الوفد البريطانى فى استضافة شرم الشيخ (2)
الوفد البريطانى فى استضافة شرم الشيخ


الوفد البريطانى فى استضافة شرم الشيخ (3)
الوفد البريطانى فى استضافة شرم الشيخ


الوفد البريطانى فى استضافة شرم الشيخ (4)
الوفد البريطانى فى استضافة شرم الشيخ


الوفد البريطانى فى استضافة شرم الشيخ (5)
الوفد البريطانى فى استضافة شرم الشيخ


الوفد البريطانى فى استضافة شرم الشيخ (6)
الوفد البريطانى فى استضافة شرم الشيخ


الوفد البريطانى فى استضافة شرم الشيخ (7)
الوفد البريطانى فى استضافة شرم الشيخ


الوفد البريطانى فى استضافة شرم الشيخ (8)
الوفد البريطانى فى استضافة شرم الشيخ




موضوعات متعلقة..


مدير "شرم الشيخ الدولى": الوفد البريطانى أشاد بالإجراءات الأمنية للمطار








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة