جنرالات الداخلية بعد حركة التنقلات: حملات أمنية بالشوارع لفرض السيطرة الأمنية.. واقتحام جميع البؤر الإجرامية والتصدى للإرهاب.. مكاتبنا مفتوحة للجميع.. ووزير الداخلية يشدد على ضرورة احترام حقوق الإنسان

الجمعة، 29 يوليو 2016 08:51 ص
جنرالات الداخلية بعد حركة التنقلات: حملات أمنية بالشوارع لفرض السيطرة الأمنية.. واقتحام جميع البؤر الإجرامية والتصدى للإرهاب.. مكاتبنا مفتوحة للجميع.. ووزير الداخلية يشدد على ضرورة احترام حقوق الإنسان اللواء مجدى عبد الغفار - وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى - المحافظات هناء أبو العز - جمال أبو الفضل - ناصر جودة - محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء مجدى عبد الغفّار، وزير الداخلية، مديرى الأمن عقب حركة التنقلات، بالعمل على تحقيق الأمن وفرض السيطرة الأمنية فى الشوارع، والحفاظ على الوطن وصون مقدراته، مشدداً على ضرورة احترام حقوق الإنسان باعتبارها أحد الركائز الأمنية الهامة التى لا تتحقق رسالة الأمن بدونها.

وأكد اللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية لشمال الصعيد، أنه سيعمل على تكثيف التواجد الأمنى فى الشارع، مع استمرار الحملات الأمنية بشكل منتظم.

وقال اللواء سامح سعد مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، فى أول تصريح له، إن الحملات الأمنية مستمرة لإزالة التعديات على بحيرة البرلس، ومنع الصيد الجائر لتحقيق الأمن والعدالة بين الصيادين ليجد صغار الصيادين قوت يومهم.

وأضاف مدير أمن كفر الشيخ، لـ"اليوم السابع": "أنا من محافظة المنوفية وكفر الشيخ بلدى الثانى، ولست غريبا عنهم، وسأعمل جاهداً ليشعروا بزيادة الأمن، وسيتم تكثيف التواجد الأمنى والأكمنة والحملات النمطية بمداخل ومخارج المحافظة".

وشدد مسلم، على أن كفر الشيخ ستشهد طفرة أمنية سيلمسها رجل الشارع، وسيرى المجهود الذى سيبذل خلال الأيام القادمة، مؤكداً أنه سيتم وضع خطة معينة من خلال شرطة المسطحات سيتم القضاء على الصيد الجائر وضبط الصيد المخالف وعمل حملات بصفة مستمرة بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة المسطحات بالقاهرة وحماية البحيرة كل ذلك سيلمسه الصيادون.

وأشار إلى أنه سيشدد على حسن معاملة المواطنين، لراحتهم وأمنهم، ومنع الجريمة، إضافة لضبط الخارجين على القانون، وتطبيق القانون على الجميع.

وأكد اللواء علاء الدين أحمد شوقى الأخرس، مدير أمن البحيرة الجديد، على وجود خطة طموحة بالمحافظة للارتقاء بالمنظومة الأمنية.

وأضاف مدير أمن البحيرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن من أهم أولوياته فى المرحلة المقبلة، مداهمة كافة البؤر الإجرامية فى جميع مراكز المحافظة، والقضاء على العناصر الإجرامية".

وأوضح شوقى أن المحافظة ليست غريبة عليه، بعد أن عمل بها من قبل مأمورًا لمركز شرطة أبو حمص لمدة 3 سنوات، مشددا على أن مكتبه مفتوح للجميع على مدار الـ24 ساعة.

وقال اللواء عادل التونسى، مدير أمن الإسكندرية الجديد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن مكتبه سيكون مفتوحًا للجميع، للاستماع إلى كل الفئات ومعرفة المشكلات التى تواجه المجتمع السكندرى.

وأوضح التونسى، أنه لم يتول أى مناصب فى الإسكندرية، ولكنه على دراية بطبيعة المحافظة.



أخبار متعلقة:


- مدراء الأمن الجدد فى المحافظات: نسعى لتطوير الأداء وتنفيذ رؤية الوزارة.. مدير أمن المنيا: أولوياتى القضاء على الفتنة الطائفية.."مسلم": تكثيف الأكمنة والحملات .."الأخرس" سنداهم كافة البؤر الإجرامية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد نجيب

سيادة الوزير نريد تواجد امنى فى الشوارع

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السلمان

لا تواجد ولا فتح ابواب

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

لا نريد حملات ................. بل نريد تواجد حقيقى !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى الحلوانى

المرور ثم المرور ثم المرور ثم رفع التعديات على الاراضى الزراعية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة