نيمار الجديد يعلن موافقته على الانضمام لمانشستر سيتى

الخميس، 28 يوليو 2016 11:21 م
نيمار الجديد يعلن موافقته على الانضمام لمانشستر سيتى النجم البرازيلى الشاب جابرييل خيسوس
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوشك فريق مانشستر سيتى الإنجليزى على إتمام صفقة انتقال النجم البرازيلى الشاب جابرييل خيسوس، مهاجم فريق بالميراس لصفوفه، بعدما أكد اللاعب صاحب الـ19 عامًا بنفسه أنه قد تم الاتفاق على انضمامه للسيتيزنز.

ذكرت النسخة البرازيلية لقناة "فوكس سبورت" أن اللاعب الشاب أعلن فى حوار معها أنه وافق بالفعل على الانضمام للسيتى، تحت قيادة مدربه الجديد بيب جوراديولا، الذى سعى بقوة خلال الفترة الماضية للفوز بخدمات اللاعب الصغير، والذى يستعد لخوض أولمبياد ريو دى جانيرو مع السامبا.


خيسوس يؤكد موافقته على الانضمام للسيتى
خيسوس يؤكد موافقته على الانضمام للسيتى




قال اللاعب الملقب بـ"نيمار الجديد": "مستقبلى أصبح واضحاً الآن.. أقاربى وأصدقائى والجميع هنا فى بالميراس يعلمون أين أريد أن أذهب.. المفاوضات انتهت تقريباً.. ولكنى أريد التركيز الآن على الأولمبياد والفوز بالميدالية الذهبية".

وحال إتمام الصفقة لن يستطع خيسوس الانضمام للسيتى فعلياً سوى فى يناير المقبل، حيث من المقرر أن يتم إعارته لبالميراس مرة أخرى، نظراً لأنه لم يستوفى حتى الآن شروط الحصول على تصريح العمل فى بريطانيا.

تأتى تأكيدات خيسوس بانضمامه للسيتى فى الوقت الذى تسعى أندية كبرى للتعاقد معه، مثل مانشستر يونايتد، يوفنتوس، ريال مدريد وأخيرًا برشلونة، الذى أشارت تقارير إلى أن نجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا، يحاول إقناع مواطنه الشاب بارتداء قميصه واللعب بجواره فى صفوف البارسا.

شاهد أفضل مهارات وأهداف جابرييل خيسوس





أخبار متعلقة..



بعد برشلونة.. جوارديولا "العدو الحقيقى" لريال مدريد فى الميركاتو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة