مطار القاهرة يشهد تأخر إقلاع 21 رحلة دولية إلى العواصم العالمية

الخميس، 28 يوليو 2016 12:25 ص
مطار القاهرة يشهد تأخر إقلاع 21 رحلة دولية إلى العواصم العالمية مطار القاهرة الدولى
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مطار القاهرة الدولى، تأخير إقلاع 21 رحلة دولية، وواحدة داخلى بفواصل زمنية مختلفة، مساء أمس الأربعاء، كان أعلاها تأخر إقلاع الرحلات المتجهات إلى عمان وبيروت والبحرين.

وأفاد مصدر ملاحى بالمطار أن التأخيرات التى سجلت، كانت لأسباب مختلفة وليس للمطار علاقة بها، وكانت معظمها بسبب انتظار إذن الإقلاع من مطارات الوصول..

وأوضح المصدر، أن رحلة الخطوط الجوية اللبنانية المتجهة إلى بيروت، والخطوط الأردنية المتجهة إلى عمان، والخليجية المتجهة إلى البحرين، سجلت تأخيرات بلغت نحو ساعة لكل منها، بسبب وصول الطائرات متأخرة من مطار الإقلاع وانتظار السماح بالإقلاع من مطارات الوصول.

وأفاد المصدر أن 3 رحلات للخطوط السعودية تأخر إقلاعها بفواصل زمنية لم تتعدى الـ 40 دقيقة، والمتجهات إلى جدة والرياض وأبها، بينما تأخرت رحلة شركة نسمة المتجهة الى الطائف، ورحلات المصرية المتجهة إلى القصيم الاتحاد المتجهة إلى أبو ظبي، والعمانية المتجهة إلى مسقط، وآير كايرو المتجهة إلى سوهاج، ورحلة الإماراتية المتجهة إلى دبى، ورحلتى النيل المتجهتين إلى والقصيم وتبوك، ورحلة القطرية المتجهة إلى الدوحة، وشركة فلاى ناس المتجهة إلى الرياض، ورحلة الجزيرة المتجهة إلى الكويت، ورحلة شركة بدر المتجهة إلى الخرطوم.


موضوعات متعلقة:

القبض على 36 هاربا من أحكام قضائية خلال حملة أمنية بمطار القاهرة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة