عمرو جمال يُصيب مدافع الوداد بـ20 غرزة

الخميس، 28 يوليو 2016 12:51 م
عمرو جمال يُصيب مدافع الوداد بـ20 غرزة عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عمرو جمال، مهاجم الأهلي، على التوجّه عقب مباراة الوداد المغربي إلى غرفة خلع ملابس الفريق المغربي للاطمئنان على مدافع الوداد أمين عطوشي الذي اصطدم به أثناء المباراة.

عمرو جمال يتسبب في 20 غرزة لمدافع الوداد


وشارك عمرو جمال أساسياً في مباراة الأهلي والوداد التى قد فاز فيها الأول بهدف نظيف سجله رامي ربيعة ليُحيي حظوظ الأحمر في التأهل للمربع الذهبي ببطولة إفريقيا، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط.
وفوجئ عمرو جمال بأن مدافع الفريق المغربي تعرض لجرح قطعي في الوجه بعد اصطدامهما معاً استدعى إجرائه عملية جراحية استلزمت 20 "غرزة" في الوجه عقب خروج اللاعب من ملعب المباراة مُباشرة.

عمرو جمال يعتذر لـ"عطوشي" الوداد


وقدم عمرو جمال اعتذاره للاعب مؤكدا أنه لم يتعمد إصابته وأن الكرة كانت قوية ولم يكن يعلم أن هذا الصدام تسبب في هذه الإصابة والـ25 غرزة، وتقبل مدافع الوداد اعتذار مهاجم الأهلي.

عمرو جمال يشكو من آلام السمّانة


ويُعاني عمرو جمال من إجهاد في عضلة السمانة تعرض له خلال مواجهة الوداد ، وقال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي فور وصول البعثة للقاهرة مساء اليوم ، الخميس، لتحديد موقفه من مباراة سموحة الأثنين المقبل بكأس مصر وأن كانت الدلائل تُشير إلى أن الإصابة بسيطة وأن اللعب سيكون جاهزا لمباراة سموحة.



أخبار متعلقة..


- عمرو جمال يقود هجوم الأهلى أمام الوداد المغربى.. والسولية فى الوسط


- محمد يوسف: عمرو جمال من أفضل المهاجمين.. ومارتن يول سبب هبوط مستواه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

لاعب مغرور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة