تعرف على أهم 4 هاشتاجات على تويتر فى مصر اليوم

الخميس، 28 يوليو 2016 05:57 م
تعرف على أهم 4 هاشتاجات على تويتر فى مصر اليوم قائمة تريند تويتر
شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحولت قائمة تويتر للمواضيع الأكثر تداولا في مصر اليوم إلى ساحة متنوعة، بين الملفات الاجتماعية، والملفات المهتمة بالمرأة، والباحثة عن السعادة، والمهتمة بعالم الرياضة وكرة القدم، بمجموعة من الهاشتاجات التي جاء أبرزها: "وسائل تحسين المزاج"، "المرأة يكفى أنها "، "وحياتك هتكمل لو"، "أفضل مدرب مر على ناديك".

وجاء هاشتاج "وسائل تحسين المزاج" الأكثر تداولا على تويتر، ووصل عدد التغريدات إلى أكثر من 85 ألف تغريدة عبر من خلاله المدونون عن أكثر الأشياء التى تساعد على تحسين المزاج حيث كتب أحد المدونين: "أحياناً كل اللي يحتاجه مزاجك إنّك تطفي جوالك بس، السفر، الاموال، الأكل، ضحكة الأم، ممارسة الرياضة و شرب الشاى بالنعناع، النوم" .

فيما كتب مدون آخر أن أكثر الأشياء التى تساعد على تحسين المزاج "المال ثم المال ثم المال وبعض الأشخاص"، فيما وجد مدون آخر تحسين المزاج من خلال العطاء ومساعدة الآخرين بأى شىء من الأشياء.

بينما حصل هاشتاج "المرأة يكفى أنها " على أكثر من 40 ألف تغريدة، وجاءت تغريدات المدونين من خلاله مختلفة وعبرت عن قيمة المرأة بالمجتمع، فكتب أحدهم "المرأة كل حاجه ف حياتنا هى ام واخت وزوجه ومحدش يقدر يستغنى عنها يكفى انها نصف العالم".

وعبر مدون آخر عن قيمة المرأة من خلال تغريدة "يكفي انها فجر الأحزان ومنبع الحنان .يكفي انها تاج الوقار .يكفي انها الحياة بكل ما فيها".

وتابع المغردون على الهاشتاج "المرأة يكفى أنها " الأم والأخت والبنت والزوجة يكفي أنها نصف المجتمع وهي مربية أجيال.

فيما جذب هاشتاج "حياتك هتكمل لو" عددا من المغردين على موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث كتب أحد المدونين على الهاشتاج "حياتك هاتكمل لو لقيت الي اقدر افضفض معاه" وتابعت مدونة اخرى "حلمى اتحقق وربنا رزقنى بالى انا عوزاه".

بينما استحوذ هاشتاج "أفضل مدرب مر على ناديك " على اهتمام متابعى الرياضة وحصل على 14 ألف تغريدة، وجاءت التغريدات مختلفة وفقا لانتمائهم الرياضى فكتب أحد المغردين أفضل مدربين مروا على النادى الاهلى "مانويل جوزيه، كارينيو، باوزا، جوزيه مورينهو، هيلينيو هريرا".



قائمة-تريند-تويتر-(1)

قائمة-تريند-تويتر-(2)

قائمة-تريند-تويتر-(3)




موضوعات متعلقة


بالصور.. 5 هاشتاجات تتصدر "تويتر" لمؤازرة لاعبى المارد الأحمر تتحول إلى هجوم بعد التعادل السلبى من الوداد المغربى.. الغندور: "هارد لاك للأهلى".. والحلفاوى: "النادى محتاج إعادة هيكلة والأمل فى الزمالك"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة