بالفيديو.. ريال مدريد يخسر مباراته الأولى بكأس الأبطال أمام سان جيرمان

الخميس، 28 يوليو 2016 04:07 ص
بالفيديو.. ريال مدريد يخسر مباراته الأولى بكأس الأبطال أمام سان جيرمان جانب من مباراة ريال مدريد وسان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسر فريق ريال مدريد الإسبانى أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 3 / 1، خلال المباراة التى جمعتهما صباح الخميس على ملعب "أوهايو ستاديوم"، ضمن بطولة كأس الأبطال الودية المقامة حالياً بأمريكا، والتى تأتى فى إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

جاءت جميع أهداف المباراة فى الشوط الأول عبر كل من نانيتامو إيكوني (2) ووتوماس مونيير (35) و(40) لسان جيرمان، بينما قلص البرازيلى مارسيلو النتيجة لريال مدريد فى الدقيقة (44) عبر ركلة جزاء.

وأضاع لاعبو الفريقين العديد من الاهداف طوال المباراة، خاصة سان جيرمان الذى ظهر بأداء قوى بعدما أشرك مدرب الفريق أوناى إيمرى عدداً من اللاعبين الأساسيين لعل أبرزهم دى ماريا وكافانى.

على الجانب الأخر أراد زين الدين زيدان إشراك الفريق الثانى للنادى الملكى محتفظاً بكتيبة النجوم على دكة البدلاء، وشارك نجله إنزو زيدان لاول مرة مع الفريق الاول من بداية الشوط الثانى.

هذا الفوز هو الثالث لباريس سان جيرمان من مجموع 7 مباريات أقيمت بين الفريقين، والذى جعل سان جيرمان يتصدر جدول نقاط البطولة بـ6 نقاط، بعد فوزه الثانى، بينما لم يحصل ريال مدريد على نقاط بعد خسارته المباراة الأولى اليوم.




أخبار متعلقة


- بالفيديو.. سان جيرمان يكتسح ريال مدريد بثلاثية فى الشوط الأول








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة