أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 28 / 7 / 2016.. مؤمن سليمان مديرا فنيا مؤقتا للفريق

الخميس، 28 يوليو 2016 10:53 م
أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 28 / 7 / 2016.. مؤمن سليمان مديرا فنيا مؤقتا للفريق الزمالك وصن داونز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 28 / 7 / 2016، العديد من الأخبار المهمة منها إعلان مؤمن سليمان المدير الفنى للأسيوطى أنه سيتولى مهمة تدريب الزمالك بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبى على أن يستمر فى منصب المدرب العام بعد التعاقد مع خواجة وذلك بعد إبلاغه من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك برحيل جهاز محمد حلمى الذى تقدم باستقالته عقب الهزيمة من صن داونز بدورى أبطال أفريقيا.

بالفيديو.. مؤمن سليمان: أنا المدير الفنى للزمالك

كشف مؤمن سليمان، المدير الفنى للأسيوطى، عن تلقيه اتصالاً هاتفيًا من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، ليخطره فيه بتوليه القيادة الفنية لنادى الزمالك لحين التعاقد مع مدرب أجنبى.

قال مؤمن سليمان: "أنا المدير الفنى لنادى الزمالك لحين التعاقد مع مدرب أجنبى وهذا ما فهمته من رئيس الزمالك"، مضيفًا أن مرتضى منصور أخبره برحيل جهاز محمد حلمى بالكامل على أن يتواجد فى مران المستبعدين غدًا".

اتحاد جدة يُرسل مليونا و200 ألف دولار للزمالك

أرسل نادى اتحاد جدة السعودى، مليونًا و200 ألف دولار لنادى الزمالك قيمة استعارة محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض لمدة موسم واحد والتى ستساهم فى الصفقات الجديدة التى يرغب مسئولو ميت عقبة فى إنهائها مثل صفقة النيجيرى ستانلى مهاجم وادى دجلة.

كان كهربا قد انضم لفترة إعداد اتحاد جدة للموسم الجديد وسيرسل نادى الزمالك الاستغناء الخاصة به فور تلقى القيمة المُرسلة فى حساب النادى الأبيض.

حازم إمام يطالب الزمالك بالإعارة وينتظر القرار فى جلسة مرتضى منصور غداً

يعقد حازم إمام ظهير أيمن نادى الزمالك، ونبيل أبو زيد وكيل أعماله جلسة مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء غداً الجمعة، لحسم وجهة اللاعب المقبلة بعد الاستقرار على رحيله عقب خناقته مع باسم مرسى فى جنوب أفريقيا.

وقام مجلس إدارة نادى الزمالك بترحيل حازم إمام من جنوب أفريقيا بعد الأحداث الأخيرة وأكد مرتضى منصور عرض اللاعب للبيع خلال الميركاتو الصيفى.

أحمد عبد الله يقترب من منصب مدير الكرة بالزمالك

اقترب أحمد عبد الله مدير شئون اللاعبين الأسبق بنادى الزمالك من تولى منصب مدير الكرة فى الجهاز الفنى الجديد .

ويفكر مرتضى منصور رئيس الزمالك بجدية فى تعيين أحمد عبد الله فى منصب مدير الكرة خلال الفترة القادمة ومن المنتظر الإعلان عن القرار بشكل نهائى خلال الساعات القادمة .


أخبار متعلقة


- 5 أسباب أطاحت بـ"محمد حلمى" من الزمالك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة