آداب "عين شمس" تستقبل طلاب الثانوية بـ4 معامل و120 جهاز حاسب لتسجيل الرغبات

الخميس، 28 يوليو 2016 04:00 ص
آداب "عين شمس" تستقبل طلاب الثانوية بـ4 معامل و120 جهاز حاسب لتسجيل الرغبات تنسيق رغبات الطلاب
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستقبل كلية الآداب جامعة عين شمس الخميس طلاب المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات من خلال 4 معامل الكترونية مزودة ب 120 جهاز حاسب آلى بالإضافة إلى معمل احتياطى مزود بـ 30 جهاز كمبيوتر يتم استخدامه في حالة حدوث زيادة في توافد عدد الطلاب.

وأكدت الدكتورة سوزان القليني عميدة الكلية، أن الكلية تتيح خدمة إرشاد الطلاب لتسجيل الرغبات للالتحاق بالكليات للعام الجامعي 2016-2017 مجانا من خلال توفير 4 معامل الكترونية مزودة ب 120 جهاز حاسب آلى بالإضافة إلى معمل احتياطي مزود بـ 30 جهاز كمبيوتر يتم استخدامه في حالة حدوث زيادة في توافد عدد الطلاب ، كما تم تزويد المعامل بشاشات لعرض المعلومات الخاصة بالشروط العامة للتنسيق.

وأكدت عميدة الكلية على أنه تم الاتفاق مع إدارة شبكة المعلومات الجامعية على رفع سرعة الانترنت بالكلية لضمان استمرار الخدمة التي تقدمها الكلية من خلال وحدة تكنولوجيا المعلومات التي يشرف عليها الدكتور مصطفى مرتضى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ويديرها الدكتور معوض بدوى .

وأضافت عميدة الكلية أنه سوف يتم دعم الخدمة بعدد 40 مدخل بيانات لإرشاد الطلاب على إجراءات تسجيل الرغبات إلكترونياً والعمل على تذليل أي عقبة تواجههم ، ويستمر استقبال الطلاب من التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءً طوال الأيام التي يحددها المجلس الأعلى للجامعات لكل مرحلة من مراحل التنسيق .


موضوعات متعلقة..


"القومى للمرأة" يكرم فريق لجنة رصد دراما رمضان وطلاب إعلام عين شمس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة