فيفى عبده تعرض مسرحيتها "حارة العوالم" فى شرم الشيخ والغردقة دعمًا للسياحة

الخميس، 28 يوليو 2016 01:00 ص
فيفى عبده تعرض مسرحيتها "حارة العوالم" فى شرم الشيخ والغردقة دعمًا للسياحة فيفى عبده
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النجمة فيفى عبده، إنه عقب الانتهاء من الفترة الزمنية المحددة لعرض مسرحيتها الجديدة "حارة العوالم"، بمسرح ليسيه الحرية بالقاهرة، ستسافر بالعرض مختلف محافظات مصر، ليشاهدها جمهورها فى كل مكان.

وأضافت عبده لـ"اليوم السابع"، أنها تسعى أيضا لعرض المسرحية بالمدن السياحية بمصر كنوع من دعم السياحة المصرية مثل "شرم الشيخ" و"الغردقة" و"الأقصر"و"أسوان"، وأيضا للاستمتاع بهذه المدن التى لم تكتشفها سوى قريبا على حد قولها، نظرا لقضائها جميع أجازتها خارج مصر قبل ذلك، ولكنها قررت أن تتمتع بجمال هذه المدن وأن تغير خططها فى قضاء الإجازات من خلال السفر إلى شرم والغردقة.

ولفتت إلى أنها بعدما زارت هذه الأماكن، لن تقضى أى أجازات خارج مصر، وأن راحتها وعروضها تسعى لتقديمها بهذه المدن، التى لايوجد لها مثيل فى العالم، يذكر أن مسرحية "حارة العوالم" من بطولة فيفى عبده، والمطربين ريكو وهانى حسن الأسمر وهانى فاروق، والفنانين مصطفى درويش، محمود دسوقى، عزة مجاهد، عبير محمود، علاء النقيب، بسمة زايد، مريم سعيد صالح، منصور عبد القادر، علاء عيد، والمونولوجيست حمادة جو، ومجموعة من الوجوه الجديدة مخرج منفذ خالد إبراهيم، ديكور وملابس د. أحمد عبد العزيز، إنتاج محيى زايد، تأليف طارق رمضان، وإخراج محسن رزق.


موضوعات متعلقة



فيفى عبده: أعود للدراما التليفزيونية عقب تفرغى من "حارة العوالم"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة