حمدى يوسف: "خان" رحل قبل تنفيذ فيلم يظهر المعالم السياحية بأسوان والأقصر

الخميس، 28 يوليو 2016 02:00 ص
حمدى يوسف: "خان" رحل قبل تنفيذ فيلم يظهر المعالم السياحية بأسوان والأقصر محمد خان وحمدى يوسف
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المنتج والسيناريست حمدى يوسف، إن الأسبوع الأول من الشهر الجارى شهد جلستين عمل على فيلم جديد كان يرغب فى تقديمه مع المخرج الكبير الراحل محمد خان، موضحا أن "خان" بالفعل رحب بالفيلم للغاية، وبدأ الاستعداد له، وعقد معه جلستين بشأنه.

وأضاف "يوسف"، أن الفيلم لم يكن يستقر على اسمه، وكان يتطرق من خلاله لإظهار معالم مصر السياحية بأسوان والأقصر وشرم الشيخ، فى إطار رومانسى اجتماعى، وهو ما كان يحرص عليه "خان"، من إظهار الشكل الجمالى والحضارى لمصر أمام باقى دول العالم، لافتا إلى أنه كان يهدف للمشاركة بالفيلم فى عدة مهرجانات كبرى.

وأشار "يوسف" إلى أنه صدم بشدة بعد خبر وفاة المخرج الكبير محمد خان، لكونه مخرجا وإنسانا يحبه الجميع، لافتا إلى أن السينما المصرية خسرت كثيرا برحيله، لأنه كان صاحب مدرسة خاصة به، هذه المدرسة تحرص على الشكل والمضمون فى كل أعماله.

يذكر أن آخر أعمال المخرج محمد خان فيلم "قبل زحمة الصيف"، من بطولة هنا شيحة وماجد الكدوانى وأحمد داود، تأليف شهيرة شهبندر، وإنتاج محمد حفظى، وآخر أعمال المنتج والسيناريست حمدى يوسف مسلسل "مملكة يوسف المغربى"، من بطولة مصطفى فهمى ومنذر رياحنة وعلا غانم وأنوشكا، وإخراج عادل الأعصر.



موضوعات متعلقة



أصالة ناعية محمد خان: لطالما عشقت ابتسامته وملامحه الطيبة الذكية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة