قاضى"مذبحة كرداسة"يأمر بضبط 3 شهود ..ويؤجل نظر القضية للغد

الأربعاء، 27 يوليو 2016 05:53 م
قاضى"مذبحة كرداسة"يأمر بضبط 3 شهود ..ويؤجل نظر القضية للغد المستشار محمد شرين فهمى
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت الدائرة 11 إرهاب بمحكمه جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمى، منذ قليل ،الجلسة الحادية عشر في إعادة محاكمة 156 متهما باقتحام قسم كرداسة وقتل مأمور القسم ونائبه و12 ضابطا وفرد شرطة، فى أعقاب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، والمعروفة إعلاميا بـ"مذبحة كرداسة"، إلى جلسة الغد.

وكما أمرت المحكمة بضبط واحضار 3 من شهود الإثبات لعدم حضورهم جلسة اليوم للإدلاء بأقوالهم حول الواقعة.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى وعضوية المستشارين أبو النصر عثمان وحسن السايس، وبسكرتارية حمدى الشناوى وعمر محمد.
وقبل صدور قرار التأجيل نادت المحكمة على شاهد الإثبات الثالث مصطفى إسماعيل والذى قال بعد حلف اليمين، أنه كان يقف في مكان عمله في الجراج سيارات الكائن بطريق المجازر، والذى يبعد مسافة 400 متر من المركز.

واصاف الشاهد انه رأي المتظاهرون يقتحمون ديوان مركز شرطة كرداسة، بعد زيادة عددهم، وانه راي قيام المتهمين بسرقة محتويات المركز، وانه رأى المتهم أسامة نجاح يحمل بندقية ألية تحصل عليها من المركز، ثم المتهم ممدوح الصعيد بأخذ البندقية منه وسلمها للأجهزة الأمنية.

وأشار الشاهد إلى أنه تعرف على أكثر من 50 شخصا من خلال الصور التي عرضتها النيابة عليه أثناء التحقيقات، وأشار الى انه أكد امام النيابة أنه يعرفهم كونهم من أهالي المنطقة، وانه لم يقول في التحقيقات انهم شاركوا جميعهم في الأحداث

شاهد بـ"مذبحة كرداسة": المتظاهرون استخدموا "لودر" لهدم سور مركز الشرطة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة