شرطة نيويورك تلقى القبض على ثلاثة أشخاص سرقوا خمسة ملايين دولار

الأربعاء، 27 يوليو 2016 03:41 ص
شرطة نيويورك تلقى القبض على ثلاثة أشخاص سرقوا خمسة ملايين دولار الشرطة الأمريكية - الصورة الأرشيفية
نيويورك (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت شرطة نيويورك الثلاثاء القبض على ثلاثة لصوص دخلوا إلى مصرفين فى بروكلين وكوينز، بعد أن اخترقوا سطح كل منهما وتوجهوا إلى الخزنة وسرقوا من المصرفين خمسة ملايين دولار.

وقال قائد شرطة نيويورك وليام براتون فى بيان الثلاثاء أن عمليات السرقة التى نفذها الرجال الثلاثة البالغين من العمر 36، 40 و44عاما "تشبه مشاهد من فيلم +هيت+ (1995)".

وقد استفاد السارقون من عطلة نهاية الاسبوع فى بداية أبريل الماضى، وصعدوا إلى سقف أحد فروع بنك "اه اس بس سى" فى جنوب غرب بروكلين عبر مبنى مجاور غير مأهول. وكانوا قد قطعوا مسبقا خطوط الهاتف عن المصرف.

وبعد ذلك اخترقوا السطح وتوجهوا إلى الخزنة وسرقوا مبلغا نقديا بقيمة 330 الف دولار فضلا عن إغراض موضوعة فى عدد من الخزائن.

وفى أواخر مايو، كرر اللصوص فعلتهم ودخلوا إلى أحد فروع بنك الادخار "ماسبيث فدرال سايفنغز" الواقع فى وسط كوينز فى نيويورك.

وبعد أن اخترقوا السطح غادر اللصوص المصرف وفى حوزتهم مبلغ 296 ألف دولار إضافة إلى إغراض موجودة فى خزائن عدة.

وفى المجموع، تقدر سرقاتهم من المصرفين بخمسة ملايين دولار.

وقد استلزم القاء القبض على السارقين اجراء تحقيق دقيق من خلال مراجعة صور تم التقاطها عبر كاميرات المراقبة وأغراض خلفها اللصوص وراءهم.

ويشتبه بريت برارا العنصر فى الشرطة الفدرالية الذى ورد اسمه فى نص الشكوى التى تقدم بها المدعى العام فى المنطقة الجنوبية بنيويورك، فى أن الرجال الثلاثة قد شاركوا فى عمليات سرقة مصارف اخرى، رغم أن ذلك لم يتم التثبت منه رسميا.

ويفترض أن يمثل الرجال الثلاثة أمام قاض قبل توجيه التهمة إليهم.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة