أكرم القصاص - علا الشافعي

"شباب الأعمال" تبحث مع وفد مجلس العموم البريطانى الاستثمارات المشتركة

الأربعاء، 27 يوليو 2016 04:00 ص
"شباب الأعمال" تبحث مع وفد مجلس العموم البريطانى الاستثمارات المشتركة أحمد مشهور رئيس جمعية شباب الأعمال
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد مشهور رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال، عن عقد لقاء اليوم الأربعاء، مع وفد مجلس العموم البريطانى بمقر الجمعية بالمعادى فى تمام الساعة الثالثة عصرا.

وقال مشهور، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن اللقاء سيشهد مشاركة رؤساء اللجان ونوابهم وهم يمثلون نحو 20 شركة مصرية، وذلك لبحث أوجه التعاون الاقتصادى المشترك بين البلدين، وزيادة الصادرات المصرية لبريطانيا.

وأشار إلى أن اللقاء، جاء بناء على طلب من لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، وبحضور داليا يوسف نائب رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالنواب، وذلك فى إطار لقاءات الوفد مع منظمات الأعمال للتعرف على رؤيتهم للوضع الاقتصادى فى مصر، وبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين.

ومن جانبه قال بسام الشنوانى رئيس فرع الدلتا بالجمعية، إنه من المنتظر أن يطرح خلال اللقاء، الاستفادة من الخبرة الإنجليزية فى مجال التدريب الصناعى، وتدريب وتأهيل المدربين بمراكز التدريب فى الجمعية، وذلك فى إطار تأهيل مراكز التدريب والمدربين بمبادرة اشتغل.

يذكر أن وفد مجلس العموم البريطانى، قد التقى الثلاثاء، مع لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، ورئيس المجلس الدكتور على عبد العال، لبحث التعاون المشترك بين البلدين.


13 شركة تايلاندية تبحث فرص الاستثمار فى مصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة