رئيس بشكتاش التركى: رحيل ماريو جوميز سيمنحنا فوائد كبيرة

الأربعاء، 27 يوليو 2016 02:18 م
رئيس بشكتاش التركى: رحيل ماريو جوميز سيمنحنا فوائد كبيرة ماريو جوميز أثناء تواجده مع بشيكتاش
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف فيكريت أورمان رئيس نادى بشكتاش التركى، عن الأسباب التى دفعت الألمانى ماريو جوميز للرحيل عن الفريق، والعودة إلى فيورنتينا الإيطالى، مشيرا إلى أنه رحيله سيعود بفوائد كبيرة على النادى التركى.

جوميز انضم فى الموسم الماضى إلى بشكتاش بعقد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع وجود خيار الشراء بشكل نهائى، وبعد أن حقق اللاعب لقب الدورى التركى مع الفريق، قرر العودة للفيولا مجدداً، مرجعاً ذلك للأوضاع السياسية المقلقة، التى عاشتها تركيا خلال الأيام الماضية، بسب محاولة الانقلاب على الحكم، والتى لم يكتب لها النجاح.

ووفقاً لصحيفة "جازيتا وورلد" الإيطالية، تحدث اورمان لوسائل الإعلام فى مؤتمر صحفى قائلاً: "ماريو لا يزال على علاقة جيدة للغاية معنا.. لقد أخبرنى أنه يخشى الأوضاع السياسية والهجمات الإرهابية وأن ذلك كان السبب الرئيسى فى قراره بالرحيل عن النادى".

تابع رئيس النادى التركى قائلاً: "لست متفقاً مع اختياره أو مع ما قاله ولكنى احترمه رغم كل شىء.. ربما يعود إلينا يوماً ما ولكن علينا الآن أن ننظر للأمام.. قرار رحيله سوف يعود علينا بنفع مادى كبير لأننا سوف نحصل على نسبة 50% من قيمة بيعه بواسطة فيورنتينا لأى فريق آخر فى المستقبل".


أخبار متعلقة


بالصور.. ماريو جوميز يتزوج من صديقته الحسناء كارينا فى ميونخ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة