استجابة لصحافة المواطن.. المياه تصلح أزمة الصرف فى المنتزه بالإسكندرية

الأربعاء، 27 يوليو 2016 12:25 م
استجابة لصحافة المواطن.. المياه تصلح أزمة الصرف فى المنتزه بالإسكندرية مياه الصرف الصحى
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجابت الشركة القابضة للمياه والصرف الصحى، لشكوى تحت عنوان "مياه المجارى تتسبب فى تعطيل مصالح أهالى المنتزه بالإسكندرية"، مؤكدة أنها تعمل على إصلاح الأزمة الآن.

وقالت الشركة فى ردها،" إنه بسبب حدوث بعض الهبوطات بشارع 30 وتم غلق مجمع الثلاثين 1600 ملى، مما أدى إلى ظهور بعض حالات الطفح فى بعض المناطق المنخفضة ومنها شارع زهور الياسمين والحرمين".

وقد قامت الشركة فى حينه بالدفع بعدد من سيارات الشفط والمدمجات وتعمل على مدار 24 ساعة لرفع أى تجمعات بالشارع المذكور والمناطق المحيطة".

كما قامت الشركة بعمل عدد 4 بدلات بشارع 30 بأماكن الهبوط، وجارٍ الانتهاء من الخط البديل المقام بمعرفة جهاز المشروعات لنقل التصرفات من منطقة المنتزه إلى محطة الرأس السوداء حتى يتم القضاء على المشكلة نهائيا".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


موضوعات متعلقة:



- مياه المجارى تتسبب فى تعطيل مصالح أهالى المنتزه بالإسكندرية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

تظلم من وزير الداخليه

انا اعمل ضابط شرطة بمديرية أمن الدقهليه وقد أصدر وزير الداخلية قرار باحالتى للاحتياط دون توجيهه أي اتهام لى وانا اعول أسرة ويشهد الله انى اتي الله في عملي ارجو من سيادتكم البحث في هذا القرار حيث اننى قدمت تظلم منذ شهر ولم يبت فى ذلك وهذا موضوع من مواضيع التى يجب الاهتمام بها ولا دا هيكون مصير تلات مليون الاعايزين يمشيهم من القطاع بالظلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة