4 مقومات تمنح رمضان صبحى روشتة النجاح فى البريميرليج.. الرؤية والقوة الجسمانية والروح القتالية والسرعة.. أسلحة "العفيجى" لمزاحمة عمالقة الدورى الإنجليزى على خطف الأضواء

الأربعاء، 27 يوليو 2016 10:00 ص
4 مقومات تمنح رمضان صبحى روشتة النجاح فى البريميرليج.. الرؤية والقوة الجسمانية والروح القتالية والسرعة.. أسلحة "العفيجى" لمزاحمة عمالقة الدورى الإنجليزى على خطف الأضواء رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رمضان صبحى، لاعب وسط المنتخب الوطنى، والنادى الأهلى، والمنتقل حديثاً إلى صفوف ستوك سيتى الإنجليزى مقبل على تحد جديد، بخوض تجربة اللعب فى أقوى مسابقات الدورى بالعالم، وهو الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وكان ستوك سيتى أعلن تعاقده رسمياً مع رمضان صبحى، لمدة 4 سنوات، فى صفقة كلفت خزينة النادى الإنجليزى نحو خمسة ملايين جنيه استرلينى.

ولعل من حسن حظ رمضان صبحى، أن النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى ستكون "استثنائية"، لاسيما وأنها تضم أفضل 6 مدربين فى عالم الساحرة المستديرة، وهم البرتغالى جوزيه مورينيو، والاسبانى جوسيب جوارديولا، والألمانى يورجن كلوب، والفرنسى آرسين فينجر، والإيطالى أنطونيو كونتى، ومواطنه كلاوديو رانييرى.

كما أبرمت الأندية الإنجليزية العديد من الصفقات المدوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل بدء الصراع على حصد لقب "البريميرليج"، مثل مانشستر يونايتد الذى تعاقد مع الهداف السويدى زلاتان ابراهيموفيتش، قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسى، ومخيتاريان لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألمانى.



وإذا أراد رمضان صبحى خطف الأضواء والتألق فى موسمه الأول بالدورى الإنجليزى، وسط تواجد تلك الكوكبة الرائعة من اللاعبين والمدربين، عليه أن يتحلى بالعديد من المواصفات، حتى يتذوق طعم النجاح مثل مواطنه محمد الننى المحترف فى صفوف أرسنال.

الرؤية


دقة التمريرات هى أهم ما يميز لاعب كرة القدم فى انجلترا، ولذلك يجب على رمضان صبحى أن يمتلك الرؤية الجيدة داخل أرض الملعب، من أجل صناعة الأهداف وبناء الهجمات، وإفساد هجمات المنافس أيضاً، والسيطرة على منطقة "وسط الملعب" التى دائماً ما تكون مفتاح الفوز لأي فريق.


القوة الجسمانية


مباريات الدورى الإنجليزى، دائماً ما تكون شاهدة على الالتحامات القوية بين اللاعبين، نتيجة الحماس الزائد والاندفاع البدنى، وعلى رمضان صبىحى أن يعي جدياً بأنه قد يتعرض للخشونة والالتحامات القوية خلال مشاركته فى مباريات ستوك سيتى، وعليه أن يزيد من القوة الجسمانية حتى يتمكن من تحقيق الفوز فى الكرات المشتركة مع المنافس.


الروح القتالية

هى سلاح الأندية الانجليزية لتذوق طعم الانتصار فى مباريات "البريميرليج"، فاللاعب المقاتل داخل أرض الملعب، دائماً ما ينجح فى خطف الأضواء وينال ثقة الجهاز الفنى والجماهير، فالجدية والحماس والرغبة فى عدم الخسارة هى سمة الجميع، منذ الدقيقة الاولى، وحتى إطلاق الحكم صافرة النهاية.


لذلك يجب على رمضان صبحى أن يبذل قصارى جهده وأن يعمل على مساعدة فريقه على تحقيق الفوز بفضل القتالية فى الاداء.

السرعة


يمتلك رمضان صبحى، مهارات فنية فائقة، يمكن استغلالها بالشكل الأمثل إذا تحلى بالسرعة فى الأداء، لاسيما وأن الهجمات المرتدة السريعة تشكل سلاحاً مهماً لدى الاندية الانجليزىة لتحقيق الفوز.

والدورى الانجليزى يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب السرعة مثل نجم أرسنال ثيو والكوت، الذى يعد من أسرع اللاعبين في عالم كرة القدم نظراً لصغر حجم اللاعب والذي يؤدي في الملعب بشكل رائع على الأطراف ويمتلك القدرة على الانطلاق بالكرة بشكل مميز.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة