لجنة المالية تؤيد تحريات المباحث عن استيلاء وكيل صحة الغربية على مليون جنيه

الأربعاء، 27 يوليو 2016 06:26 م
لجنة المالية تؤيد تحريات المباحث عن استيلاء وكيل صحة الغربية على مليون جنيه الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة الأموال العامة لأقوال اللجنة المشكلة من المديرية المالية بمحافظة الغربية لحصر الأموال التى استولى عليها الدكتور "محمد. ش" وكيل وزارة الصحة ونائبته الدكتورة "روفيدة" و2 آخرين بالمديرية على مبالغ مالية أكثر من مليون جنيه من صندوق تحسين الصحة، بناء على المحضر المحرر بمعرفة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة حول الواقعة.

وأيد أعضاء اللجنة أقوالهم التى أدلوا بها بمحضر مباحث الأموال العامة فى تحقيقات نيابة الأموال العامة باستيلاء وكيل وزارة الصحة وباقى المتهمين على تلك المبالغ دون وجه حق، وطلبت النيابة استيفاء بعض الأوراق المطلوبة تمهيدا لفتح تحقيق مع "وكيل صحة الغربية" ومعاونيه فى القضية.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمنطقة شرق ووسط الدلتا قد كشفت قضية فساد جديدة داخل مديرية الصحة بمحافظة الغربية والمتهم فيها الدكتور محمد ش وكيل الوزارة والدكتورة روفيدة نائبته وكيل الوزارة و3 من كبار موظفى المديرية بالاستيلاء، على أكثر من مليون جنيه مكافآت من صندوق مركز تحسين الصحة خلال الفترة الماضية بالمخالفة للتعليمات، ما يعد إهدار للمال العام والإضرار العمدى بالمال العام. وتم تحرير المحضر 3 أحوال الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة وأحيلت للنيابة العامة.





موضوعات متعلقة..




تحقيقات موسعة حول استيلاء وكيل صحة الغربية و4 آخرين على 900 ألف جنيه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة