لجنة الإسكان بالبرلمان تضع منتجعات مارينا على رادار كشف المخالفات

الأربعاء، 27 يوليو 2016 02:30 م
لجنة الإسكان بالبرلمان تضع منتجعات مارينا على رادار كشف المخالفات لجنة الإسكان بالبرلمان
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم لجنة الإسكان بمجلس النواب زيارة ميدانية لمنطقة مارينا، بالساحل الشمالى، الأربعاء المقبل، للوقوف على بعض المخالفات التى وردت فى تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات بشأنها.

من جانبه قال معتز محمود، رئيس اللجنة، إن التخطيط العمرانى للمنطقة يلزم أصحاب الأراضى بالبناء على 20% من مساحات الأراضى هناك، ولكن ما هو قائم عكس ذلك، حيث أن جميع الفيلات والمنتجعات السياحية مبنية على 10% فقط بالمخالفة للقانون وعلى الرغم من ذلك لم تتخذ هيئة المجتمعات العمرانية خطوة حيال هؤلاء على الرغم من ذكر هذه المخالفات فى تقرير المركزى للمحاسبات المنظور أمام اللجنة حاليا.

وأضاف معتز، فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، ان وفد من اللجنة سوف يتوجه إلى مارينا للوقف على حقيقة الأمر وأسباب عدم البناء على باقى المساحة المخصصة لذلك، وهل سيتم ترك هذه الأراضى هكذا، أم ستلزم الدولة أصحابها باستغلال هذا الجزء وإنشاء عقارات عليه تنفيذا للعقود المبرمة بينهما حال الحصول على الأرض.


موضوعات متعلقة..


- "إسكان البرلمان" تحذر المجتمعات العمرانية وتتوعد بتقصى الحقائق.. رئيس اللجنة يطالب الهيئة بردود حول مخالفات المركزى للمحاسبات عن أراضى الدولة.. وعمرو أبو اليزيد: "عنينا مش مكسورة من حد"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة